"ليفاندوفسكي أبهرني وديمبلي الأفضل في العالم".. تشافي يصدم الجميع

تاريخ النشر: 20/12/2022
104
منذ سنة
ليفاندوفسكي أبهرني وديمبلي الأفضل في العالم.. تشافي يصدم الجميع

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، ينتقد فيه قرار الاتحاد الإسباني بشأن إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق.

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

"ليفاندوفسكي أبهرني وديمبلي الأفضل في العالم".. تشافي يصدم الجميع

قال تشافي في تصريحات صحافية: "تفاجأت بشخصية ليفاندوفسكي، تفاجئت كم هو متواضع، طريقة أعتماده على نفسه هنا في برشلونة، طريقة مساعدته لزملائه امر مذهل، انه لاعب مذهل كلاعب و كشخص ايضًا".

وتابع: "اعتقد قرار إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات، بعد طرده أمام أوساسونا ظالم جدًا، لم يرتكب شئ".

وعن ديمبلي، قال تشافي: " أعتقد أنه يصنع الفارق، إذا ليست بكل مباراة ستكون بكل مباراتين، انه لاعب خاص جدًا، أمام 1x1 وفي الجناح، ما نحاول فعله هو تدريبه من أجل إتخاذ القرارات الأفضل".

وأضاف: "ديمبلي لم يكذب علي، قال بأنه يريد البقاء و فعلًا جدد عقده في النهاية".

وأتم: " أنا وأندريس إنييستا في عمر العشرين لم نكن بمستوى بيدري و جافي، لديهم حاضر ومستقبل رائع".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

توني كروس: لا أحب برشلونة ولكن ميسي يستحق

ديمبيلي عديم الفائدة.. فرنسا تهين نجم برشلونة بعد ضياع الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن