تتويج ميسي بكأس العالم يتسبب في وفاة شاب بأزمة قلبية

تاريخ النشر: 20/12/2022
194
منذ سنة
تتويج ميسي بكأس العالم يتسبب في وفاة شاب بأزمة قلبية

أسدل الستار على مونديال قطر، بحلوة ومرة، وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.  

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة 

الفرحة الهيستيرية بفوز المنتخب الأرجنتيني ورفع ليونيل ميسي كأس العالم، أودت بحياة شاب مصري يدعى مصطفى في منتصف العشرينات، بعد تعرضه لأزمة قلبية.  

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لحساباته الشخصية، معقبًا على فوز ميسي بكأس العالم، كاتبا: "هتفضل أحلى ذكرى في حياتي، وأحسن يوم في حياتي والله"، وعقب ذلك، أصيب بسكتة قلبية أودت بحياته. 

التعصب الكروي لفريق أو لاعب معين، يهدد صحة الفرد وأمان المجتمع، حيث يصل الأمر إلى التسبب في مشاكل صحية جسدية ونفسية وخيمة، كالأزمات القلبية والسكتات الدماغية والتوتر والقلق النفسي، والأدهى من ذلك أنه يحول المجتمع إلى ساحة للمشاحنات والقتال والتخريب، بالتالي تسود فيه الكراهية والتفرقة بدلًا من المحبة والأخوة، وأحيانًا لا يستطيع الإنسان تحمل فرحة الفوز أو صدمة الهزيمة، فيتوقف القلب عن العمل ويسقط جثة هامدة.

اقرأ أيضا

الأرجنتين بطلا للعالم.. 3 أسباب وراء مجد راقصي التانجو في مونديال

مدرب الأرجنتين يمنع ميسي من الاعتزال.. إلى 2026

حمل تطبيق سعودي الآن