أخبار الهلال اليوم| رفض شكوى الباطن وغرامة ضد "بن نافل"

تاريخ النشر: 19/12/2022
153
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| رفض شكوى الباطن وغرامة ضد بن نافل

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطتين عن النصر المتصدر، والشباب الوصيف.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- رفضت لجنة الانضباط والأخلاق الشكوى المقدمة من نادي الباطن ضد نظامية مشاركة لاعب الهلال محمد كنو في مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

- قررت لجنة الانضباط تغريم رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، مبلغ 20 ألف ريال لدخوله أرض ملعب مباراة الباطن في الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

- وجه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ رسالة إلى نجم الأرجنتين ليونيل ميسي بعد تتويجه بكأس العالم، قائلًا "الله جاب لك حقك من البليهي".

- قال الإعلامي تركي الغامدي إنه من الأفضل أن يكون هناك نجوم كبار في أكثر من نادي في دوري روشن، وليس الهلال أو النصر فقط، وفخامة ميسي تليق على الشباب وقد يقنعه إيفر بانيجا بالاحتراف مع الليوث.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت يا النصر.. حقيقة قرار خصم 3 نقاط من الهلال في دوري روشن

صدق أو لا تصدق..ميسي يرفض الهلال وينتقل إلى الشباب بمباركة بانيجا

حمل تطبيق سعودي الآن