بعد تألقه في المونديال.. برشلونة يزاحم ليفربول على ضم نجم المغرب

تاريخ النشر: 18/12/2022
229
منذ سنة
بعد تألقه في المونديال.. برشلونة يزاحم ليفربول على ضم نجم المغرب

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

بعد تألقه في المونديال.. برشلونة يزاحم ليفربول على ضم نجم المغرب

وفقاً للصحفي الإسباني توني خوان مارتي، فإن برشلونة مهتم بالمغربي سفيان أمرابط، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا الإيطالي، لكن الفيولا يطلبلون 40 مليون يورو.

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، أن برشلونة اُعجب بـ سفيان مرابط وعلى دراية بقدراته لكن السعر الذي حدد فيورتينا من الصعب الوصول اليه. وأوضح خوان، أن النادي الإيطالي لديه أكثر من عرض للاعب في الفترة الشتوية ابرزهم من توتنهام وليفربول، عقده ينتهي في 2024 لذلك إذا لم يتم بيعه في الشتاء قد يملك برشلونة فرصة بالصيف لكن يبقى أمر معقد.

وأكدت تقارير صحفية في الفترة الماضية، أن رغبة أمرابط هي الانتقال لليفربول، نظراً لتعلق اللاعب بالألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

موسم الدرعية ينقذ برشلونة.. مفاجأة خاصة لليفاندوفسكي

برشلونة يدمر خطط بوسكيتس في يناير بقرار رسمي من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن