مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض ديباي للبيع مقابل مبلغ زهيد

تاريخ النشر: 16/12/2022
208
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض ديباي للبيع مقابل مبلغ زهيد

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض ديباي للبيع مقابل مبلغ زهيد 

وفقا لصحيفة" سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يطلب فقط 2 مليون يورو لبيع ممفيس ديباي هذا الشتاء ولكن لا يوجد نادي يريد إنفاق هذا المبلغ عليه.

النادي الكتالوني يريد التخلص من راتب اللاعب، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الخاص بإسبانيا.

برشلونة لن يستطيع من ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حال التخلص من عقود عدة لاعبين، حسب ما أكد خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني في وقت سابق.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

برشلونة يدمر خطط بوسكيتس في يناير بقرار رسمي من تشافي

المحكمة الإسبانية تعلن براءة نيمار في قضية انتقاله لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن