سعود عبد الحميد.. صاروخ الأخضر الذى حان وقت إنطلاقه في أوروبا

تاريخ النشر: 17/12/2022
571
منذ سنة
سعود عبد الحميد.. صاروخ الأخضر الذى حان وقت إنطلاقه في أوروبا

كل الطرق باتت تؤدي إلى ضرورة إنتقال نجم المنتخب الوطني الأول ونادي الهلال سعود عبد الحميد إلى إحدى الدوريات الأوربية ، فمازال اللاعب ينال العديد من الإشادات وكلمات الثنائي من مسئولين ونجوم كرة وكشّافين ووكلاء لاعبين على خلفية المستوى الجيد الذي قدمه مع الأخضر في مونديال قطر.

وساهم سعود في فوز تاريخي حققه منتخبنا الوطني على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف بالجولة الأولى لدور المجموعات بمونديال 2022 الحالي بقطر ، قبل أن يخسر المنتخب الوطني من بولندا والمكسيك ليودّع المونديال من الدور الأول لكن "مرفوع الرأس".

تابع أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت من هنا

المستوى الجيد الذي قدمه ظهير الهلال مع الأخضر في كأس العالم جعل الكثيرون يُطالبون بإحترافه في أوربا لاسيما وأن هناك العديد من الأندية الأوربية التى أبدت رغبتها في التعاقد معه حسب تأكيدت العديد من وسائل الإعلام العالمية.

فقد أفردت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية تقريرًا خاصًا عن سبعة لاعبين اعتبرتهم هم نجوم مونديال قطر، جاء من ضمنهم سعود عبد الحميد ، ووصفت الصحيفة اللاعب بأنه "داني ألفيش السعودية"، وأوضحت الصحيفة أن النجم السعودي تحت أنظار كشافة إشبيلية الإسباني وميلان ويوفنتوس الإيطاليين.

وعددت "الجارديان" مزايا سعود الكروية ، وقالت عنه: إنه لاعب سريع وتدخلاته دقيقة ويجيد الاستحواذ على الكرة، بجانب تخصصه في الكرات الثابتة وقدرته على الإجادة في وسط الملعب أيضًا".

ويحتاج سعود رفقة لاعبين أخرين تألقوا مع الأخضر في المونديال القطري للإنتقال لأوربا من أجل كسب مزيداً من الخبرات والمهارات والأهم ، العقلية الأحترافية التى تُفيد في مشواره الكروي.

ويترقب الهلال وصول عروض رسمية من الأندية الأوربية التي إرتبط أسم سعود عبد الحميد بها من أجل البت فيها خاصة وأن هذه التجربة _ لو تمت_ ستفتح الباب على مصراعيه أمام لاعبين أخرين في دوري "روشن" السعودي يمتلكون قدرات فنية جيدة ويحتاجون فرصة الأحتراف والإنطلاق بأوربا.

اقرأ أيضًا..

فرنسا ضد الأرجنتين.. ديشامب وسكالوني بـ"سلاح واحد" لخطف المونديال 

اقرأ أيضا

عودة رباعي الهلال للتدريبات.. وعملية جراحية لسعود عبد الحميد

معاقبة الهلال.. تسريب خطير يسعد النصر قبل الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن