مفاجأة| كشف "أكبر مؤامرة" من النصر ضد حمد الله داخل الاتحاد

تاريخ النشر: 17/12/2022
769
منذ سنة
مفاجأة| كشف أكبر مؤامرة من النصر ضد حمد الله داخل الاتحاد

"مؤامرة نصراوية كبرى ضد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله".. هكذا هزّ الإعلامي الرياضي محمد البكيري، الشارع السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده رسميًا.

اقرأ أيضًا| كارثة.. خطأ فادح من اتحاد الكرة يهدد الهلال بـ"خصم نقاط" 

وبعد الرحيل عن العالمي.. انضم النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قي صفقة انتقال حر؛ ولمدة موسم ونصف.

* كشف "أكبر مؤامرة" من النصر ضد حمد الله بعد كأس العالم

وفي هذا السياق.. كتب الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "محاولة اغتيال محترف الاتحاد، اللاعب عبدالرزاق حمد الله".

تغريدة محمد البكيري

وبعد هذه التغريدة الصادمة.. نشر البكيري، مقطع فيديو، يكشف فيه عن قيادة نادي النصر، حملة هجوم شرسة، في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، ضد النجم المغربي.

طالع أيضًا| بعد قنبلة الهلال.. قرار رسمي في "سحب" نقاط الرائد من النصر 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الهدف من هذه الحملة؛ هي اغتيال حمد الله معنويًا، وإخراجه من التركيز داخل المستطيل الأخضر.

وأشار إلى أن هذه الحملة، زادت شراستها، خلال مشاركة اللاعب، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وأرجع محمد البكيري، هذه الحملة، إلى خوف نادي النصر، من تكرار عبدالرزاق حمد الله، أرقامه وإنجازاته الذي حققها مع العالمي، داخل قلعة العميد.

تابع في "سعودي سبورت"| "أهم" قرارات خالد بن فهد في النصر بعد مفاجأة رونالدو التاريخية 

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية مع نادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، ومتوجًا ببطولتين رسميتين.

اقرأ أيضا

قطر 2022| حمد الله يكتب التاريخ.. ويذبح المغرب أمام فرنسا

17 ديسمبر.. حمد الله قد يرحل عن الاتحاد لهذا النادي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن