"معاقبة الهلال".. تسريب خطير يسعد النصر قبل الديربي

تاريخ النشر: 17/12/2022
3644
منذ سنة
معاقبة الهلال.. تسريب خطير يسعد النصر قبل الديربي

فجّر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة جديدة في قضية "قانونية" مشاركة النجم الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ونادي الباطن قدّم احتجاجًا رسميًا ضد "قانونية" مشاركة كنو، مع الهلال، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم (3-1)، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| كارثة.. خطأ فادح من اتحاد الكرة يهدد الهلال بـ"خصم نقاط" 

وحسب القانوني أحمد الأمير، لم تنتهِ عقوبة كنو "الفعلية"، رغم خطاب الاتحاد المحلي لكرة القدم، إلى الزعيم الهلالي، والذي يسمح بمشاركة اللاعب، في المباريات.

* قبل ديربي الهلال والنصر.. "تطورات قضية محمد كنو"

وفي هذا السياق.. كتب المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "معلومة جديدة.. إذا الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأي لجنة من لجانه، منح موافقة على أي استفسار، وكان هناك خطأ، فهو لا يتحمله، بل يتحمله النادي".

واستشهد الإعلامي الرياضي، بقضية محمد كنو؛ مؤكدًا على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، لن يتحمل أي خطأ، متعلق بعودة اللاعب إلى المباريات، قبل انتهاء فترة إيقافه رسميًا.

طالع أيضًا| بعد قنبلة الهلال.. قرار رسمي في "سحب" نقاط الرائد من النصر 

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن نادي الهلال، كان عليه أن يتأكد بـ"نفسه"، من الموعد الصحيح، لانتهاء عقوبة كنو.

وأعلن المريسل، تحمّل نادي الهلال، عقوبة أي احتجاج من الفرق المنافسة، ضد مشاركة محمد كنو في المباريات، بعيدًا عن اتحاد الكرة السعودي.

تابع في "سعودي سبورت"| عرض النصر يشعل "أزمة خطيرة" بين كريستيانو رونالدو والبرتغال 

جدير بالذكر أن نادي الهلال، يستعد لمواجهة النصر، يوم 26 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري؛ وهي التي قد تشهد احتجاجًا جديدًا من قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

تاليسكا يكشف أسباب فوز النصر أمام الرائد..وتعليق مثير من النجعي

عرض النصر يشعل أزمة خطيرة بين كريستيانو رونالدو والبرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن