دوري السيدات| الهلال ينتصر على الشباب.. واليمامة يكتسح الشعلة

تاريخ النشر: 16/12/2022
179
منذ سنة
دوري السيدات| الهلال ينتصر على الشباب.. واليمامة يكتسح الشعلة

استعاد فريق الكرة بنادي الهلال، طريق الانتصارات، بفوز دراماتيكي على الشباب بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب معهد إعداد القادة في الرياض، مع انطلاق منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

وأقيمت مباراة الهلال والشباب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز للسيدات "موسم 2022-2023".

وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق شوخان نور الدين "هدفين" وعبير ناصر، بينما سجلت هدفي الشباب، كل من منة طارق ونزانيت مولونا.

وعلى ملعب نادي الخليج "سيهات"، حقق فريق اليمامة فوزًا كبيرًا على مضيفه شعلة الشرقية بنتيجة (6-1)، في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للسيدات.

وجاءت سداسية اليمامة، عن طريق "الجوهرة سعود، موضي عبد المحسن، شيماء عباسي، قابريلا ماريا، البندري مبارك، مي سالم"، بينما وقعت سارة تورو على هدف شعلة الشرقية.

مباريات السبت

وتستكمل مباريات الجولة الثامنة، غدًا "السبت"، حيث تقام مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ومباراة النصر وسما، على الملعب الرديف بنادي النصر.

ترتيب الدوري السعودي للسيدات

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة من 8 مباريات، ليحتل وصافة ترتيب الدوري الممتاز للسيدات، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ17 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي اليمامة في المركز الثالث بـ16 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال.

ويأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ثم الاتحاد خامسًا بـ12 نقطة، ثم الأهلي سادسًا بـ6 نقاط، ثم شعلة الشرقية سابعًا بـ4 نقاط، ثم سما في المركز الثامن والأخير، بلا نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري السيدات| النصر يغرد في الصدارة بـثلاثية اليمامة

قمة دوري السيدات| مباراة الهلال والنصر.. الموعد وأسعار التذاكر

حمل تطبيق سعودي الآن