قمة دوري السيدات| مباراة الهلال والنصر.. "الموعد وأسعار التذاكر"

تاريخ النشر: 04/12/2022
606
منذ سنة
قمة دوري السيدات| مباراة الهلال والنصر.. الموعد وأسعار التذاكر

أعلنت إدارة الكرة النسائية عن موعد مباراة القمة بين الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة "المؤجلة" من مسابقة الدوري السعودي الممتاز للسيدات "موسم 2022-2023".

وتقام مباراة النصر والهلال، في ديربي الجولة الثالثة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل "6 ديسمبر".

النصر والهلال للسيدات

وكشفت إدارة الكرة النسائية، عن أسعار تذاكر مباراة الديربي بين النصر والهلال في دوري السيدات، والتي تبدأ من 20 ريالًا، لدرجات (H1-H2-H3-H4-L1-L2-L3-L4)، وتبلغ 100 ريال في درجة (S1-S2)، و200 ريال في درجة G.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للسيدات، خلال يوم الثلاثاء المقبل، تقام مباراة اليمامة والأهلي على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض، ومباراة الشباب وشعلة الشرقية، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ومباراة الاتحاد وسما، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

مباريات الجولة 3

ترتيب الدوري الممتاز للسيدات قبل الجولة "المؤجلة" 

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب الدوري الممتاز للسيدات، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، وجاء النصر في الوصافة بـ11 نقطة، ثم اليمامة في المركز الثالث بـ10 نقاط، ثم الشباب رابعًا بـ8 نقاط، ثم الاتحاد خامسًا بـ6 نقاط، ثم شعلة الشرقية سادسًا بـ4 نقاط، ثم الأهلي سابعًا بـ3 نقاط، ثم سما في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

غزارة تهديفية في دوري السيدات.. 9 هاتريك وكرتان لنجمة الهلال

دوري السيدات| اليمامة يحلق في الصدارة برباعية في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن