قطر 2022| البرازيل تستخدم "الخطة ميسي" لمنع نيمار من الاعتزال 

تاريخ النشر: 15/12/2022
105
منذ سنة
قطر 2022| البرازيل تستخدم الخطة ميسي لمنع نيمار من الاعتزال 

تتواصل تداعيات خروج المنتخب البرازيلي من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح (4-2)، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (1-1).

وأثار نيمار قائد المنتخب البرازيلي الجدل، عقب الخروج من المونديال، بالتلميح للاعتزال الدولي، بعد خيبة الأمل، خاصة أن فريقه كان المرشح الأول للفوز بكأس العالم.

وكان تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قد أعلن استقالته من منصبه، عقب الخروج من المونديال، وسط الكثير من التكهنات حول خليفته.

ويبقى السؤال الأهم.. "هل سيعتزل نيمار بالفعل دوليا بعد الخروج من كأس العالم؟": 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سيدرس طريقة تعامل نظيره الأرجنتيني مع ليونيل ميسي، في أعقاب الخروج من مونديال روسيا 2018.

وأوضحت أن الاتحاد البرازيلي يريد توفير علاج نفسي لنيمار كما حدث من قبل لميسي مع الأرجنتين، حتى لو وصل الأمر للابتعاد لفترة عن مباريات الفريق.

وأشارت إلى أن الاتحاد البرازيلي منح نيمار الحرية في الابتعادل لأي فترة يريدها عن المباريات الدولية، حتى يستوعب خيبة الأمل التي يشعر بها بالإقصاء من المونديال.

وأكدت أن الاتحاد البرازيلي يريد التركيز أيضا في الفترة المقبلة، بالتعاون مع اللجنة الفنية التي سيشكلها لاختيار المدرب الجديد الذي سيخلف تيتي في منصبه.

ويقضي حاليا نيمار أجازة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بعد صدمة الخروج المونديال، قبل أن يعود لتدريبات باريس سان جيرمان يوم الأثنين المقبل، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

البرازيل .. 3 أسرار جديدة وراء الانهيار الكبير

قطر 2022| ظننت أنت مزعج!.. نيمار يدعم تيتي بعد خروج البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن