الاتحاد البرازيلي ينفي رسميا التفاوض مع أنشيلوتي وجوارديولا

تاريخ النشر: 13/12/2022
60
منذ سنة
الاتحاد البرازيلي ينفي رسميا التفاوض مع أنشيلوتي وجوارديولا

أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيان رسمي يكشف فيه حقيقة التفاوض مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي قيادة السيليساو، خلفا للمدرب تيتي.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وكان المنتخب البرازيلي المرشح الأول للفوز بكأس العالم، نظرا للقدرات والخيارات الكثيرة التي يمتلكها في كافة المراكز، بالإضافة للنتائج التي حققها منذ انطلاق المونديال.

وربطت في الساعات الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

الاتحاد البرازيلي ينفي التفاوض أو التعاقد مع أنشيلوتي: 

أكد الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي عبر "تويتر"، أن الرئيس إيدنالو رودريجيز لم يمنح الأذن لأي شخص سواء داخل أو خارج الاتحاد بالتفاوض مع أي مدرب جديد للمنتخب.

وأوضح البيان، أنه في الـ17 من نوفمبر الماضي، تم الاستقرار على اختيار المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي بداية من شهر يناير 2023، عن طريق لجنة فنية تابعة للاتحاد.

وكان الصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، قد أكد أن ريال مدريد وكارلو انشيلوتي على إتفاق بكُل شيء، حيث أن المدرب الايطالي لا يُفكر الا في عمله مع النادي الأبيض.

وأكد الصحفي الإسباني، أن كارلو أنشيلوتي لا يفكر في أي سيناريو لحين انتهاء عقده مع ريال مدريد، ولا ريال مدريد يفكر في رحيل محتمل للمدرب، ولا المدرب يفكر في ذلك تحت أي ظرف من الظروف.

وأشار دياز، إلى أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في صيف 2024 وفي النادي الأبيض يصرون إلى أنه لا يوجد مجال للتكهنات حول مستقبله، الامتحان، كما يحدث دائما في ريال مدريد، سيأتي في نهاية الموسم حيث ستكون هذه هي اللحظة للتفكير ولتحليل مما إذا كانت الأهداف قد حُققت.

اقرأ أيضا

الأخضر وفرنسا والبرازيل.. يشربون من نفس الكأس في المونديال

قطر 2022| ظننت أنت مزعج!.. نيمار يدعم تيتي بعد خروج البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن