تحديد منافس الهلال في مونديال الأندية 2022.. وموعد المباراة

تاريخ النشر: 15/12/2022
431
منذ سنة
تحديد منافس الهلال في مونديال الأندية 2022.. وموعد المباراة

ساعة بعد أخرى.. تظهر أخبار جديدة، عن بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي ستلعب في الأشهر الأولى من العام القادم.

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، غدًا الجمعة، موعد بطولة كأس العالم للأندية 2022 والبلد المستضيف؛ حيث من المرجح أن تكون في الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر فبراير القادم.

اقرأ أيضًا| "غرامات مالية وخصم نقاط من الهلال".. حقيقة القرار الصادم 

وإقامة مونديال الأندية، في فبراير القادم؛ يعني أن بطل آسيا، لن يكون قد تم تحديده بعد؛ خاصة أن نهائي دوري الأبطال، سيكون في أبريل 2023.

ولذلك.. تضاربت الأنباء، بشأن اختيار نادي الهلال، للمشاركة في المسابقة العالمية 2022؛ باعتباره بطل آخر نسخة من دوري أبطال آسيا، أو "ترشيح" بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي أو أوراوا رد ديموندز الياباني.

* منافس نادي الهلال في كأس العالم للأندية 2022.. وموعد المباراة الأولى

وفي هذا السياق.. أعلن موقع "سعودي 360"، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنسبة 100%، في النسخة المونديالية القادمة.

وأشار إلى إقامة كأس العالم للأندية 2022، في الإمارات أو قطر، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير، مستبعدًا خيار المملكة المغربية، مثلما تردد في الساعات الماضية.

طالع أيضًا| رسميا.. فيفا يهز النصر بـ"قرار مفاجئ" في قضية الموسم 

وكشف الموقع، عن أن أولى مباريات الزعيم الهلالي، في مونديال الأندية؛ ستكون يوم 5 فبراير القادم، أمام أيًا من "السد القطري / أوكلاند النيوزيلندي - الوداد المغربي - سياتل الأمريكي".

وأوضح أنه في حال إقامة البطولة العالمية، في الدوحة القطرية؛ فإن المباريات ستُلعب في استادات "لوسيل وخليفة الدولي والمدينة التعليمية".

تابع في "سعودي سبورت"| تطورات رسمية في قضايا الاتحاد.. "عقوبة قاسية ومفاجأة غريبة" 

أما إذا استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على إقامة البطولة، في الإمارات العربية المتحدة؛ فإن المباريات ستُلعب في مدينة زايد الرياضية.

جدير بالذكر أن هذه المشاركة؛ ستكون الثالثة في تاريخ الهلال، في كأس العالم للأندية، بعد أن حل رابعًا، في نسختي 2019 و2021.

اقرأ أيضا

الاتحاد يجمع ثلاثي الهلال والنصر.. صفقة تاريخية 

تسريبات جديدة تصدم الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن