"استبعاد الهلال من كأس العالم للأندية".. مفاجأة جديدة تحسم الجدل

تاريخ النشر: 15/12/2022
401
منذ سنة
استبعاد الهلال من كأس العالم للأندية.. مفاجأة جديدة تحسم الجدل

لا يزال الجدل يحيط بمصير مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، غدًا الجمعة، موعد بطولة كأس العالم للأندية 2022 والبلد المستضيف؛ حيث من المرجح أن تكون في الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر فبراير القادم.

اقرأ أيضًا| "غرامات مالية وخصم نقاط من الهلال".. حقيقة القرار الصادم 

وإقامة مونديال الأندية، في فبراير القادم؛ يعني أن بطل آسيا، لن يكون قد تم تحديده بعد؛ خاصة أن نهائي دوري الأبطال، سيكون في أبريل 2023.

ولذلك.. تضاربت الأنباء، بشأن اختيار الهلال، للمشاركة في المسابقة العالمية 2022؛ باعتباره بطل آخر نسخة من دوري أبطال آسيا، أو "ترشيح" بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي أو أوراوا رد ديموندز الياباني.

* حقيقة استبعاد نادي الهلال من كأس العالم للأندية 2022

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، مشاركة نادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وعدم استبعاده لمصلحة أوراوا أو بوهانج.

طالع أيضًا| رسميا.. فيفا يهز النصر بـ"قرار مفاجئ" في قضية الموسم 

وكشف القحطاني في تصريحات تلفزيوينة، عن أنه في حال كانت المشاركة في النسخة القادمة من البطولة العالمية بـ"الترشيح"، سيتم اختيار الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى العلاقات القوية، بين المسؤولين عن الرياضة السعودية، ونظراءهم في آسيا، والتي ستساعد في "ترشيح" الهلال، للمونديال.

تابع في "سعودي سبورت"| تطورات رسمية في قضايا الاتحاد.. "عقوبة قاسية ومفاجأة غريبة" 

وشدد فلاح القحطاني، على أن السعودية، بدأت تحصل على حقوقها كاملة، في القارة الآسيوية؛ بعد سنوات من تعرض المنتخب الوطني وأندية الممملكة، للظلم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصدم الهلال.. ويختار النصر رسميا

الآسيوي يحسم مصير الهلال من مونديال الأندية.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن