هل يشارك كويلار في خطة "إرباك" الهلال؟ .. مفاجأة تركية

تاريخ النشر: 14/12/2022
347
منذ سنة
هل يشارك كويلار في خطة إرباك الهلال؟ .. مفاجأة تركية

يهتم في الفترة الحالية فريق جالطا سراي التركي، بالتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني الهلال في الفترة الحالية من سلسلة إصابات قوية ضربت الفريق، بسبب مشاركة نجومه مع الأخضر في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان الهلال قد تعاقد مع جوستافو كويلار صاحب الـ30 عاما، في صيف عام 2019، قادما من فلامنجو البرازيلي مقابل 7.5 مليون يورو.

وقدم كويلار ما يقرب من 3 مواسم متتالية آداء مميز للغاية مع الزعيم الهلالي، حيث حصد لقب دوري أبطال آسيا، بالإضافة للدوري السعودي طوال المواسم الماضية بشكل متتالي.

عرض تركي للتعاقد مع كويلار: 

كشفت صحيفة "fotomac" التركية، أن إدارة جالطا سراي تراقب مؤخرا جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال، للتعاقد معه سواء في يناير المقبل أو الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن كويلار هدف لجالطا سراي، بالإضافة لفالنسيا الإسباني، وجريميو البرازيلي، ولكن الفريق التركي يرى بأن كويلار الخيار المناسب له.

وأشار التقرير التركي إلى أن سعر كويلار وقيمته السوقية بالإضافة لآداء اللاعب يتناسب بشدة مع جالطا سراي، الذي يضعه كخيار أول للتعاقد معه في خط الوسط.

وسيرفض الهلال بكل تأكيد التنازل عن خدمات كويلار لأي فريق يرغب في التعاقد معه، بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق، بالإضافة لحرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات.

وسيكون الهلال جاهزا للعودة من جديد للمنافسة على الصفقات الكبرى، بداية من الصيف المقبل، عقب فتح باب القيد أمامه، وانتهاء عقوبة الإيقاف عن التعاقدات.

اقرأ أيضا

عروض عربية وأوروبية تهدد بقاء تاليسكا وكويلار وأبو بكر وسليتي

جاهزية بيريرا وكويلار.. الهلال يواصل تدريباته استعدادا للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن