صور|غضب بعد تأجيل كلاسيكو الاتحاد وطلب ساخر بمعاقبة النصر

تاريخ النشر: 14/12/2022
470
منذ سنة
صور|غضب بعد تأجيل كلاسيكو الاتحاد وطلب ساخر بمعاقبة النصر

أشار الإعلامي الرياضي علاء سعيد، إلى نقطة غاية بالأهمية في التعديلات الجديدة على رزنامة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، وبشكل رسمي، عن قرارها بتأجيل مواجهتي (الاتحاد والشباب) و(الوحدة والفتح)، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن. 

قررت "المسابقات" أن الموعد الجديد لكلاسيكو الاتحاد والشباب يكون بتاريخ 9 يناير 2023، كما تم تأجيل مباراة العميد مع الباطن لمدة 24 ساعة لتقام في 14 يناير بدلا من 13 يناير من الشهر ذاته.

وفي السياق ذاته، أبدى الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اندهاشه من قرارات لجنة المسابقات، بسبب المواعيد الجديدة التي تتزامن مع منافسات المنتخب المغربي في يناير 2023. 

وكتب علاء سعيد: "بعد تأجيل لقاء الشباب والاتحاد ليوم ٩ يناير في الدوري، تم أيضاً تأجيل لقاء الاتحاد والباطن ليوم واحد لتقام ١٤ يناير بدلاً من ١٣ يناير وذلك لمشاركة عبدالرزاق حمدالله مع المغرب".

يلعب المنتخب المغربي، ثلاث مباريات في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين "شان"، خلال الفترة من 15 إلى 23 يناير 2023، أمام منتخبات السودان ومدغشقر وغانا على الترتيب.

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال على قرارات لجنة المسابقات بالمواعيد الجديدة وتزامنها مع منافسات منتخب المغرب، في الصور التالية.. 

تعديلتعديل

اقرأ أيضا

الاتحاد البرازيلي ينفي رسميا التفاوض مع أنشيلوتي وجوارديولا

رسميا.. صدمة في الاتحاد تهدد برحيل جماعي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن