برشلونة يدمر خطط بوسكيتس في يناير بقرار رسمي من تشافي

تاريخ النشر: 14/12/2022
90
منذ سنة
برشلونة يدمر خطط بوسكيتس في يناير بقرار رسمي من تشافي

رفضت بشكل واضح إدارة برشلونة الإسباني، رغبة سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق وقائده، بالمغادرة، خلال شهر يناير المقبل، لإنتر ميامي الأمريكي.

وكان بوسكيتس قد شارك رفقة المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل أن يودع المونديال من ثمن النهائي أمام المغرب بركلات الترجيح.

وقدم بوسكيتس آداء جيد في بعض الأحيان مع المنتخب الإسباني، خلال المونديال، ولكنه ليس متميز، استمرار لتباين مستواه الفني منذ الموسم الماضي مع برشلونة.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

ويمتلك بوسكيتس بالفعل اتفاق مع إنتر ميامي الأمريكي، من أجل الانتقال لصفوفه، لإنهاء مسيرته الكروية في صفوفه.

برشلونة يرفض اقتراح بوسكيتس ويؤجل رحيله حتى يونيو 2023: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن إدارة برشلونة رفضت اقتراح سيرخيو بوسكيتس بمغادرة النادي خلال شهر يناير، لإنتر ميامي، خاصة مع صعوبة تعويضه في الميركاتو الشتوي.

وأوضح أن برشلونة يريد الاحتفاظ بخدمات بوسكيتس لمدة موسم أخر، ولكن اللاعب رفض وقرر الرحيل بمجرد نهاية عقده في الصيف المقبل.

ويريد بوسكيتس الابتعاد عن الضغوط الكبيرة في برشلونة، لذلك يريد اللعب عامين في الدوري الأمريكي قبل الاعتزال.

ومن المقرر أن ينتقل بوسكيتس إلى إنتر ميامي لمدة موسمين أي حتى صيف عام 2025، بعد أن يغادر برشلونة في الصيف بدلا من يناير المقبل.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| إنريكي يستفز جماهير برشلونة بسبب بوسكيتس

تشافي يستقر على بديل بوسكيتس في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن