قطر 2022| بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة بعد الإقصاء المونديالي

تاريخ النشر: 13/12/2022
65
منذ سنة
قطر 2022| بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة بعد الإقصاء المونديالي

حسم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، خلال شهر يناير المقبل، وليس بنهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقده كما هو متوقع.

وكان بوسكيتس قد شارك رفقة المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل أن يودع المونديال من ثمن النهائي أمام المغرب بركلات الترجيح.

وقدم بوسكيتس آداء جيد في بعض الأحيان مع المنتخب الإسباني، خلال المونديال، ولكنه ليس متميز، استمرار لتباين مستواه الفني منذ الموسم الماضي مع برشلونة.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

ويمتلك بوسكيتس بالفعل اتفاق مع إنتر ميامي الأمريكي، من أجل الانتقال لصفوفه، لإنهاء مسيرته الكروية في صفوفه.

بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة في يناير وليس في يونيو: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "خوسيه ألفاريز"، أن سيرخيو بوسكيتس أخبر إدارة برشلونة بالفعل، بأنه يريد مغادرة الفريق في شهر يناير المقبل لإنتر ميامي الأمريكي.

وأوضح أن بوسكيتس كان يفكر في أمر مغادرته سواء في يناير أو الصيف قبل المونديال، ولكن بعد الخروج من كأس العالم، استقر على الانتقال للولايات المتحدة في أقرب فرصة.

وأشار  إلى أن برشلونة مستعد للموافقة على رحيل بوسكيتس في الميركاتو الشتوي، الذي سينطلق بعد أسبوعين من الآن، خاصة أن يمتلك اتفاق مع إدارة خوان لابورتا بالرحيل لإنتر ميامي، من قبل المونديال.

ويريد بوسكيتس الابتعاد عن الضغوط الكبيرة في برشلونة، لذلك يريد اللعب عامين في الدوري الأمريكي قبل الاعتزال.

ومن المقرر أن ينتقل بوسكيتس إلى إنتر ميامي لمدة موسمين ونصف أي حتى صيف عام 2025، بعد أن يغادر برشلونة في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

بوسكيتس يحدد موعد حسم مستقبله مع برشلونة

النصر أم الهلال.. سعودي يتفاوض مع بوسكيتس واللاعب يرد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن