الموعد الجديد لمباراة الاتحاد والشباب.. بعد تأجيل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 14/12/2022
2690
منذ سنة
الموعد الجديد لمباراة الاتحاد والشباب.. بعد تأجيل الكلاسيكو

حسمت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قرارها بشأن تأجيل مباراة الاتحاد والشباب في قمة لقاءات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت مصادر إعلامية وصحفية قد أكدت على اتخاذ لجنة المسابقات قرارها بشأن تأجيل مباراة الاتحاد والشباب بسبب وجود عبد الرزاق حمد الله نجم العميد رفقة منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العالم.

وتستأنف مباريات دوري المحترفين السعودي غدا الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022، بعد توقف استمر لمدة شهرين بسبب مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم.

وودع منتخب السعودية كأس العالم من دور المجموعات بعد تحقيق فوز تاريخي أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وخسارتين من بولندا والمكسيك.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

تحديد الموعد الجديد لمباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

كشف الناقد الرياضي منار شاهين، والمنتمي لنادي الاتحاد، أن الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو قد يكون بعد مباراة الهلال في الدوري، والمقرر لها في شهر يناير القادم.

ويصطدم الاتحاد مع الهلال في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين السعودي يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

يذكر أن عودة الاتحاد للمباريات الرسمية بعد تأجيل مواجهة الشباب في الدوري، ستكون ضد اليوث أيضا ولكن في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلعب الاتحاد أمام الشباب في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك، يوم 22 ديسمبر المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من نجم النصر.. ويخطط لـخطف صفقة الهلال الكبرى !

الاتحاد البرازيلي ينفي رسميا التفاوض مع أنشيلوتي وجوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن