بسبب ميسي.. دفاع عن نجم النصر الجديد وإهانة أسطورة إنجلترا

تاريخ النشر: 14/12/2022
296
منذ سنة
بسبب ميسي.. دفاع عن نجم النصر الجديد وإهانة أسطورة إنجلترا

دافع الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن نجم النصر المرتقب كريستيانو رونالدو، ضد الأسطورة الإنجليزية لنادي مانشستر يونايتد واين روني. 

قام روني، اليوم الأربعاء، بإعادة تغريدة سابقة له تعود لعام 2012، عندما فاز النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب بالعالم، مؤكدا أن "البرغوث الأرجنتيني" الأفضل على الدوام. 

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

وبعد تأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم "قطر 2022"، بالفوز (3-0) على كرواتيا، كان عنوانه ليونيل ميسي، الذي سجل الهدف الأول لـ"التانجو" من ركلة جزاء، قبل أن يحرز زميله الشاب جوليان ألفاريز الهدف الثاني، ليعود ميسي ليصنع الهدف الثالث لألفاريز بطريقة رائعة.

حصل ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني على جائزة رجل مباراة فريقه أمام كرواتيا التي إقيمت على ملعب لوسيل، في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

ما قام به ميسي، دفع روني لإعادة تغريدته القديمة، بأن ميسي هو الأفضل في الساحرة المستديرة على الدوام، معلقا: "لا شيء تغير".

تغريدة روني التي تجاهل فيها رونالدو، أغضبت الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، ليرد بقوة على المهاجم الإنجليزي السابق بنشر فيديو لواقعة طرده في ربع نهائي مونديال 2006 أمام البرتغال، قائلا: "هذا الذي تغير،  هل تذكر ايها النكرة !؟ من ذلك الحين وكرهك للأسطورة كريستيانو رونالدو في قلبك بشكل واضح، لكن يظل الكبير رونالدو كبير وأسطورة لن تصل حتى لحذائه وتظل أنت مجرد نكرة في عالم كرة القدم".

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

يذكر أن، نادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"؛ لمدة موسمين ونصف، بداية من يناير القادم.

اقرأ أيضا

رسالة غامضة من المريسل للمسحل ورينارد..الأخضر قبل الأخير

المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن