المريسل يفجرها: رباعي البرتغال وأوروجواي بدوري روشن بعد المونديال

تاريخ النشر: 29/11/2022
408
منذ سنة
المريسل يفجرها: رباعي البرتغال وأوروجواي بدوري روشن بعد المونديال

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة مدوية، حول اقتراب أربع لاعبين شاركوا بمواجهة البرتغال ضد  أوروجواي بكأس العالم، للعب في دوري روشن السعودي. 

وحقق منتخب البرتغال فوزا ثمينا على أوروجواي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل، بختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022. 

تابع كأس العالم لحظة بلحظة على سعودي سبورت

وقاد البرتغالي برونو فرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتخب بلاده للتأهل رسميا إلى دور الـ16 لمونديال قطر، بعد تسجيله هدفين بمرمى أوروجواي.

وتحت عنوان "خاص"، كتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "4 لاعبين شاركوا في مباراة البرتغال ضدالأوروجواي مرشحين للعب في دوري روشن السعودي. 

وترددت آنباء خلال الأيام الماضية، عن اقتراب الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو من التوقيع لنادي النصر، بعد إنهاء تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

اقرأ أيضا..

قطر 2022| فيفا تحسم صراع الأفضل بين النصر والهلال في المونديال 

قطر 2022| ثلاثي مجموعة السعودية بالتشكيل المثالي للجولة الثانية 

قطر 2022| الكشف عن قميص السعودية أمام المكسيك.. "فأل خير" 

والأسطورة البرتغالية فسح عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ بعد خلافات عنيفة مع مجلس الإدارة، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

أعلن أكثر من مصدر عالمي، وصول المفاوضات بين نادي النصر ورونالدو، إلى مراحل متقدمة للغاية؛ في صفقة تقدر بـ200 مليون يورو "781 مليون ريال سعودي".

وفي السياق ذاته، تكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن يكون بجانب رونالدو مواطنه بيبي، وثنائي الأوروجواي، المهاجم لويس سواريز، والمدافع دييجو جودين.

اقرأ أيضا

المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

المريسل يدافع عن كنو في قضية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن