البليهي جدد مع الهلال وهذه مدة العقد .. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 13/12/2022
7436
منذ سنة
البليهي جدد مع الهلال وهذه مدة العقد .. تغريدة مثيرة

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن الجدل الدائر حول رحيل على البليهي عن نادي الهلال، بعد رفض المدافع الدولي عرض الزعيم لتجديد التعاقد معه، قد انتهى. 

ولا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليًا، فوق الحديث عن رفض البليهي عرض الهلال، وسط رغبة ملحة لمنافسي الزعيم بالتوقيع مع النجم الدولي.

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

ووفقًا لتقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، عرضت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، على المدافع علي البليهي، عقدًا جديدًا يمتد لمدة موسم رياضي واحد، مقابل 4.5 مليون ريال، في حين رفض اللاعب العرض، مطالبًا بعقد لمدة موسمين مقابل 14 مليون ريال "7 ملايين في الموسم الواحد".

وأكد سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الهلال "حسمت" بقاء على البليهي في صفوف بطل الدوري حتى عام ٢٠٢٤.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وارتبط اسم المدافع الدولي، بالعديد من الأندية، أبرزها الاتحاد والشباب، بالإضافة إلى نادي النصر، الذي انتشرت تقارير إعلامية حول تقديمه عرضًا لضم اللاعب، بداية من الموسم الرياضي القادم.

يذكر أن عقد البليهي البالغ من العمر "33 سنة"، ينتهي مع نادي الهلال في يونيو 2023، حيث يدخل الفترة الحرة يناير المقبل، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة عن تجديد البليهي مع الهلال .. يستحق 8 ملايين

البليهي خذلنا وما جدد.. انتفاضة جماهير الهلال وسخرية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن