تغريدة مثيرة عن تجديد البليهي مع الهلال .. "يستحق 8 ملايين"

تاريخ النشر: 07/12/2022
623
منذ سنة
تغريدة مثيرة عن تجديد البليهي مع الهلال .. يستحق 8 ملايين

أكد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح، أن المدافع الدولي علي البليهي نجم المنتخب الوطني السعودي، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على حقه في الحصول على 8 ملايين ريال في الموسم. 

وينتهي عقد البليهي البالغ من العمر "33 سنة"، مع نادي الهلال في يونيو 2023، حيث يدخل الفترة الحرة يناير المقبل، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

وأكدت صحيفة "عكاظ"، أمس الثلاثاء، أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرضت على المدافع علي البليهي، عقدًا جديدًا يمتد لمدة موسم رياضي واحد، مقابل 4.5 مليون ريال، في حين رفض اللاعب العرض، مطالبًا بعقد لمدة موسمين مقابل 14 مليون ريال "7 ملايين في الموسم الواحد".

وفي هذا السياق، كتب عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "من حق علي البليهي". 

ووصف الإعلامي الرياضي عرض نادي الهلال على المدافع الدولي علي البليهي للتجديد بـ"الضعيف"، مغردًا: "أن يرفض البليهي المبلغ الضعيف الذي تم تقديمه من الهلال للتجديد له فهو لاعب أساسي، ومتواجد بشكل دائم، ولعب مع المنتخب بالمونديال وقدم مستويات جيدة". 

وواصل عبدالرحمن الفريح: "8 مليون في السنة يستحقها الكابتن علي البليهي". 

جدير بالذكر أن البليهي، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2017، قادمًا من الفتح، حيث سجل 15 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 141 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. أين وصل البليهي مع إدارة الهلال للتجديد

تسريب تشكيل الأخضر ضد المكسيك.. مفاجأة البليهي وصدمة نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن