مباريات الهلال في ديسمبر.. ديربي النصر وصدام كأس الملك

تاريخ النشر: 14/12/2022
237
منذ سنة
مباريات الهلال في ديسمبر.. ديربي النصر وصدام كأس الملك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لاستئناف مباريات الموسم الرياضي الجاري، بعدد من المباريات النارية في مسابقة دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

و توقفت المسابقات الرياضية في المملكة لمدة شهرين نظرا لمشاركة منتخب السعودية في كأس العالم، والذي ودعه الأخضر من دور المجموعات بعد فوز تاريخي أمام الأرجنتين، وخسارة من بولندا والمكسيك.

ويستهل الهلال، مشوار عودة الدوري السعودي، بمواجهة الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، في الجولة التاسعة من المسابقة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله مباريات الهلال خلال شهر ديسمبر..

16 ديسمبر

ويستضيف الهلال نظيره الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

21 ديسمبر

ويلتقي الهلال بنظيره الاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة مساء الأربعاء 21 ديسمبر، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتأهل الفائز من الهلال والاتفاق، لملاقاة الفائز من الفتح والطائي، في ربع نهائي كأس الملك.

26 ديسمبر

وفي قمة من العيار الثقيل، يحل الهلال ضيفًا على النصر، في ديربي الرياض، في الثامنة والنصف مساء الإثنين 26 ديسمبر، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

31 ديسمبر

ويختتم الهلال، مباريات عام 2022، بمواجهة ضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء السبت 31 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

اقرأ أيضا

مباريات النصر في ديسمبر.. ديربي الهلال وانتظار سقوط الشباب

مباريات الاتحاد في ديسمبر..كلاسيكو ناري ووداع 2022 بلقاء خارج جدة

حمل تطبيق سعودي الآن