مباريات النصر في ديسمبر.. "ديربي الهلال وانتظار سقوط الشباب"

تاريخ النشر: 11/12/2022
1205
منذ سنة
مباريات النصر في ديسمبر.. ديربي الهلال وانتظار سقوط الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لاستئناف مباريات الموسم الرياضي الجاري، بعدد من المباريات النارية في مسابقة دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

و توقفت المسابقات الرياضية في المملكة لمدة شهرين نظرا لمشاركة منتخب السعودية في كأس العالم، والذي ودعته من دور المجموعات بعد فوز تاريخي أمام الأرجنتين، وخسارة من بولندا والمكسيك.

ويستهل النصر مشوار عودة الدوري، بمواجهة الرائد خارج الديار، يوم الجمعة المقبلة، في الجولة التاسعة، وسط انتصار تعثر الشباب، المتصدر بفارق 3 نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله مباريات النصر خلال شهر ديسمبر..

16 ديسمبر

ويحتل النصر ضيفًا على الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

21 ديسمبر

ويلتقي النصر بنظيره العدالة، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في الثامنة والنصف مساء الأربعاء 21 ديسمبر، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتأهل الفائز من النصر والعدالة، لملاقاة الفائز من أبها والتعاون، في ربع نهائي كأس الملك.

26 ديسمبر

وفي قمة من العيار الثقيل، يلتقي النصر مع نظيره الهلال، في ديربي الرياض، في الثامنة والنصف مساء الإثنين 26 ديسمبر، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

31 ديسمبر

ويختتم النصر مباريات عام 2022، بمواجهة الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الثامنة والنصف مساء السبت 31 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بواقع 6 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

طالع أيضًا..

بعد توقف 60 يوما.. جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة التاسعة

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| عمالقة الهجوم يلتهمون ابن النصر الصغير

ثورة رونالدو في النصر ..3 تشكيلات تمنح جارسيا هجوما ناريا بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن