"إصابة قوية" تضرب نجم النصر قبل عودة الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/12/2022
2318
منذ سنة
إصابة قوية تضرب نجم النصر قبل عودة الدوري السعودي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة رودي جارسيا، ضربة قوية قبل عودة منافسات دوري روشن السعودي.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفحوصات الطبية كشفت عن تعرض مدافع النصر، عبد الله مادو، لتمزق في العضلة الأمامية، ويغيب اللاعب على إثرها، لمدة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع.

عبد الله مادو

ويستعد النصر لعودة منافسات دوري روشن السعودي، والذي شهد فترة توقف طويلة استمرت حوالي 60 يومًا، في إطار مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث حقق الأخضر انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في افتتاحية مشوار المنتخبين في المونديال.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وشارك عبد الله مادو برفقة منتخب السعودية في كأس العالم 2022، حيث لعب مباراة الأخضر أمام المكسيك، في ختام مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز المكسيك بهدفين مقابل هدف.

النصر يستعد لمواجهات نارية

ويلتقي النصر بنظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: بعد توقف 60 يوما.. جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة التاسعة

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بواقع 6 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

وعقب مباراة الرائد، يستعد النصر لخوض مباراة العدالة، على ملعب مرسول بارك، يوم الأربعاء 21 ديسمبر، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا..

مباريات النصر في ديسمبر.. "ديربي الهلال وانتظار سقوط الشباب" 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة في تعاقد النصر مع نجم ليفربول.. صفقة الموسم المرتقبة

نجم النصر يحسم مستقبله.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن