رونالدو والنصر.. هل تتم الصفقة التاريخية من باب "المراوغة"؟

تاريخ النشر: 12/12/2022
495
منذ سنة
رونالدو والنصر.. هل تتم الصفقة التاريخية من باب المراوغة؟

ما بين التأكيد والنفي والمراوغة تسير صفقة نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي إنتهت علاقته مع نادي مانشسر يونايتد الإنجليزي على خلفية الأزمات الأخيرة بينهما وتحديداً بعد التصريحات التى هاجم فيها اللاعب أكثر من مسئول في النادي الأنجليزي وفي مقدمتهم الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

شهدت مفاوضات النصر مع رونالدو الكثير من الجدل واللغط على مدار الأيام الماضية بشكل غريب، خاصة بعد تضارب الأنباء ما بين النفي والتأكيد بل والدعوة لإتمامها.ويترقب الجميع في الشارع الكروي السعودي على وجه الخصوص وفي العالم كله عموماً حسم مصير هذه المفاوضات لاسيما بعد خروج البرتغال من كأس العالم المُقام حالياً في قطر على يد المنتخب المغربي الشقيق في ربع نهائي البطولة.

"ماركا" الإسبانية كشفت منذ أسبوعين تقريباً عن إتفاق رونالدو اتفق مع النصر على الانضمام إليه بدءاً من يناير مشيرة إلى أنّ راتبه سيصل لـ200 مليون يورو فى الموسم.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هـــــــنـــــا 

لكن رونالدو رد على هذه الأنباء مؤخراً ، قائلاً: :"لا، ليس حقيقياً" ، حيث سألته صحيفة «record» البرتغالية أثناء مغادرته استاد لوسيل، عن حقيقة انتقاله لنادي النصر ، فكان رده: «لا، هذا ليس صحيحا».

ورغم نفي رونالدو أنباء إنتقاله للدوري السعودي عبر بوابة النصر ، إلا أن الحديث لم ينقطع عن هذه الصفقة ومازالت التكهنات دائرة خاصة بعد التصريحات المقتضبة التى أدلى بها مسلي آل معمر رئيس النصر خلال الأيام الماضية فقد كشف لأول مرة على أنباء اتفاقه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو للتعاقد معه في فترة سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

فقد حضر مسلي آل معمر، مباراة النصر وألميريا الودية الجمعة الماضية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال وهو يسأل مسلي آل معمر بأنه هناك أنباء عن قدوم كريسيتانو رونالدو إلى النصر.

ورد مسلي على سؤال الطفل النصراوي قائلاً "أن شاء الله" مُطالباً إياه بالدعاء لإتمام صفقة انتقال رونالدو إلى كتيبة النصر وهو ما يؤكد أن الباب لم يُغلق أمام إتمام الصفقة التاريخية وأن ما يُثار حول فشل الصفقة أو نفي اللاعب قد يكون مجرد مراوغة مُتفق عليها بين النصر واللاعب لإبعاد العيون قبل إتمام الصفقة رسمياً.

اقرأ أيضًا..

رسالة غامضة من المريسل للمسحل ورينارد.."الأخضر قبل الأخير" 

البرازيل .. 3 أسرار جديدة وراء الانهيار الكبير 

اقرأ أيضا

قطر 2022| رونالدو يدافع عن نجوم البرازيل بعد مغادرة كأس العالم

خيانة رونالدو.. كشف سر خطير في معسكر البرتغال تحت أنظار المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن