رونالدو "يسرق" أنشيلوتي من ريال مدريد.. و"أمنية خاصة" لعيون ميسي

تاريخ النشر: 12/12/2022
657
منذ سنة
رونالدو يسرق أنشيلوتي من ريال مدريد.. وأمنية خاصة لعيون ميسي

أطلق البرازيلي رونالدو دي ليما، أسطورة كرة القدم البرازيلية، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، تصريحات نارية، بشأن المدرب الجديد لراقصي السامبا.

وقرر تيتي الرحيل عن تدريب منتخب البرازيل، بعد الخروج من منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الوقت الإضافي من عمر مباراة ربع النهائي.

وأعلن تيتي عن استقالته رسميًا من تدريب منتخب البرازيل، بعد 6 سنوات، إثر فشله في قيادة "سليساو" للتتويج بالنجمة السادسة.

وتولى أدينور ليوناردو باتشي، الشهير بـ"تيتي" (61 عامًا)، تدريب منتخب البرازيل في يونيو 2016، وقاد بلاده في 81 مباراة دولية، شهدت 61 فوزًا مقابل 13 تعادلًا و7 هزائم.

"أنشيلوتي بديل تيتي في البرازيل وأتمنى تتويج ميسي بالمونديال".. تصريحات مثيرة من رونالدو

قال رونالدو، في تصريحات صحفية: "لدينا أسماء كبيرة في طاولة النقاش لتدريب منتخب البرازيل، لاتوجد أسماء كثيرة برازيلية أنا يعجبني فرناندو دينيز و أسلوب لعبه، هناك مورينهو و انشيلوتي و ابيل فيريرا اسماء لا تصدق، أنا ادعم المدرب الأجنبي".

وتابع: "أريد مدرب أجنبي لكي يكسر القاعده المحرمة في المنتخب البرازيلي".

وعن تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم أجاب: "الأرجنتين لم تقدم أداء كروي رائع في المونديال ولكن لديهم أراده عظيمة، هم متحدين فيما بينهم و يركضون معاً، ويلعبون بروح واحدة بشكل قتالي، هناك ميسي عندما يقترب من المنطقه يكون حاسماً للغاية، إذا حققت الأرجنتين البطوله سأكون سعيد من أجل ليونيل".

وأضاف: "أود فوز المغرب على فرنسا لكن لا أعتقد انهم قادرين على هزيمة فرنسا، كانت مغامرة رائعة بالنسبة لهم."

وأتم: "توقعي كان نهائيًا بين البرازيل و فرنسا لكن بما أن البرازيل خرجت و فرنسا تؤكد في كل مباراة إنها أحد المرشحين حتى إنني أعتقد انهم المرشح الأكبر لنيل البطولة".

اقرأ أيضا

داليتش يلقي بالضغوطات على ميسي وبيريسيتش يشيد بالمغرب

بعد وداع المونديال..ثورة وقرارات تاريخية للمرة الأولي في البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن