قطر 2022| رونالدو يدافع عن نجوم البرازيل بعد مغادرة كأس العالم

تاريخ النشر: 11/12/2022
125
منذ سنة
قطر 2022| رونالدو يدافع عن نجوم البرازيل بعد مغادرة كأس العالم

حرص أسطورة البرازيل، رونالدو دي ليما، على مؤازرة نجوم المنتخب، بعد وداع منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022". 

وودع منتخب البرازيل، منافسات كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام كرواتيا، في الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله، في الوقت الإضافي من عمر المباراة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

"لقد اجتمعت البرازيل مرة أخرى، كان جميلًا أن ترى الدولة بأكملها تضع الخلافات جانبًا، لتهتز مع كرة القدم، نبتسم معًا، ونبكي معًا.

أنا وكل من يرى الرياضي خلف الكرة، من يدري - من التجربة أو أن تضع نفسك مكان الآخر - مدى ضغط توقعات أكثر من 200 مليون برازيلي، أي شخص يشعر بالضغط والاستخفاف وفقدان المصداقية، من خلال المقارنات التي تضع موهبته تحت السيطرة في أصعب اللحظات، من يعرف نقطة البداية والمسار الصعب الذي قطعه منذ البداية للوصول إلى هذا الحد، من يدرك أن ما من أحد يحلم أكثر منكم برفع الكأس السادسة.

إليكم محبتي واحترامي وعناقي.. افهم أيضًا أنكم ستسألونني، وباعتباري لاعبًا سابقًا، لا يمكنني الادعاء بأنني لم أر أخطاء، ولكني أختلف بشدة مع الذين يعتقدون أن الخطأ يكمن في الرقص أو القرط أو الشعر. التغيرات السلوكية بين الأجيال طبيعية.

في نفس المباراة التي خرجنا فيها، عادل نيمار رقم بيليه كأفضل هداف في المنتخب البرازيلي، وهو رقم قياسي تم تسجيله قبل 60 عامًا، كيف ننكر تألقك وكفاءتك؟

نيمار

لقد فشلنا من الناحية الفنية، وأنا أعلم أنك تعرف، من الطبيعي أن يشعر المشجعون بخيبة أمل في هذه اللحظة، حتى أنت، لكني متأكد أنك تعرف أين أخطأت، إنه يؤلم الجميع، ويؤلمك أكثر بكثير.

ورغم ذلك، إنها اللعبة، إنها الرياضة والحياة؛ الخطأ.. الإحباط.. طعم الهزيمة المر.. الفرصة العظيمة التي تخرج عن السيطرة.. العثرة التي تحرمنا من تحقيق أكبر حلم، أعلم أن البعض لن يحصل على تلك الفرصة مرة أخرى، لكن كرة القدم هي مدرسة مليئة بالدروس الاستثنائية التي نتخذها خارج الخطوط الأربعة، وأن نعرف كيف خسرنا هو ما يجعلنا رياضيين حقيقيين، هبوط وصعود.

يجب أن نفرق بين الحدود التي يجب أن نحترمها، والحدود التي يمكننا تجاوزها".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| كاكا بعد خروج البرازيل: لا أجد الكلمات!

قطر 2022|رودريجو يعتذر للشعب البرازيلي بعد الوداع.. لماذا أنا؟

حمل تطبيق سعودي الآن