أخبار الهلال اليوم|سالم يواجه النصر .. وطلب مقلق للزعيم

تاريخ النشر: 12/12/2022
298
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم|سالم يواجه النصر .. وطلب مقلق للزعيم

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الهلال لملاقاة الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتعود منافسات دوري روشن السعودي، بعد فترة توقف استمرت 60 يومًا، في ظل مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة السادسة في تاريخه، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من مونديال قطر.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

ويستعرض "سعودي سبورت" أهم أخبار نادي الهلال، اليوم "الإثنين"..

- قررت لجنة الحكام تعيين الحكم السويسري ساندرو شيرير لإدارة مباراة الهلال والباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

- ذكرت تقارير برازيلية أن نادي فاسكو دي جاما، رصد محور الهلال جوستافو كويلار، ضمن الصفقات المطلوبة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

- كشفت تقارير تركية عن رغبة محور الهلال محمد كنو في الاحتراف في أوروبا، حال تلقي عرض رسمي من نادي بيشكتاش.

- بدأ سالم الدوسري مرحلة العلاج والتأهيل فور عودته إلى الرياض، ليقترب من الجاهزية لمواجهة النصر في قمة الجولة العاشرة من دوري المحترفين، يوم 26 ديسمبر.

- بعد ترشيح الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، بوصفه بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، طلب ناديا أوراوا الياباني وبوهانج الكوري من الاتحاد الآسيوي المشاركة بالمونديال (طالع التفاصيل).

- قال ظهير الهلال ياسر الشهراني أثناء زيارته لزملائه إنه لم يشعر لحظة اصطدامه القوي بالحارس محمد العويس في مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم، وإنه كان يتابع الكرة، ولا يتذكر شيء من تفاصيل الإصابة.

- يستعد المدافع متعب المفرج للسفر إلى قطر، غدًا "الثلاثاء"، من أجل إجراء فحوصات طبية نهائية على موضع إصابته.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن| صافرة سويسرية لإدارة مباراة الهلال والباطن

سالم الدوسري يرعب النصر.. نجم الهلال جاهزا لديربي المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن