رسالة غامضة من المريسل للمسحل ورينارد.."الأخضر قبل الأخير"

تاريخ النشر: 12/12/2022
214
منذ سنة
رسالة غامضة من المريسل للمسحل ورينارد..الأخضر قبل الأخير

وجه الإعلامي عبد العزيز المريسل، رسالة خاصة إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، والفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر.

وخرج منتخب السعودية من دور المجموعات لمونديال قطر، وذلك بعد تحقيقه فوزًا تاريخيًا أمام الأرجنتين، وخسارتين أمام بولندا والمكسيك على التوالي. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هـــــــنـــــا 

ونشر المريسل فيديو له عبر حسابه على "سناب شات"، قال من خلاله:"أوجه رسالة للأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأوجه رسالة لرينارد، تكفون كأس العالم القادمة نبي نحقق مركز ما قبل الأخير وتكون بصمتنا أفضل، بحيث نخلي المنتخبات العربية تصل للنهائي، مش بس لنصف النهائي، واحنا قادرين"

وأضاف:"وخلونا نشتغل الأربع سنوات القادمة عشان اللي بيكونون معنا في المستوى الأول في المجموعة نهزمهم، وما عندنا مشكلة نصير المركز الأخير أو قبل الأخير، في سبيل أن نضحي بأنفسنا للمنتخبات العربية وتحقق إنجازات كبيرة وتصل نصف نهائي بفضل اللي احنا نقدمه لهم من خلال مبارياتنا في كأس العالم".

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد حقق مفاجأة كبرى في كأس العالم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي عقب الفوز على البرتغال بهدف دون رد، في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضًا..

"سلوك حمد الله".. الشمراني يشيد بدور الركراكي مع المنتخب المغربي 

اقرأ أيضا

الهلال يواجه شبح السقوط بسبب توابع الأخضر في المونديال

نجم الشباب: الأخضر فرح البرازيليين.. وتمبكتي وضع ميسي في جيبه

حمل تطبيق سعودي الآن