البرازيل .. 3 أسرار جديدة وراء الانهيار الكبير

تاريخ النشر: 12/12/2022
187
منذ سنة
البرازيل .. 3 أسرار جديدة وراء الانهيار الكبير

رغم بدء الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ما أسماه ثورة تصحيح كبرى في المنتخب البرازيلي لكرة القدم بعد الخيبة المونديالية إلا أن السقوط من الدور ربع النهائي لايزال يفرض نفسه على الشارع البرازيلي.

اقرأ أيضًا:قطر 2022| فرنسا "تقهر" إنجلترا وتتأهل إلى الدور قبل النهائي 

كأس العالم 2022| جيرو يكشف كواليس عبور إنجلترا 

وكتبت الساعات الأخيرة توالي الاتهامات على رأس مسئولي الاتحاد البرازيلي من جانب الجماهير الداعية لابعاده الإدارة الحالية لاتهامات كبرى تصل إلى حد الصمت على كوارث المدير الفني المستقيل تيتي.

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور 3 أسباب جديدة وراء الانهيار المدوي الذي عانى منه المنتخب البرازيلي في سباق كأس العالم الماضية يرصدها " سعودي سبورت " في السطور التالية.

1- تيتي وفشل مشروع تجديد السامبا

أول الاتهامات التي أنهالت على رأس تيتي المدير الفني للبرازيل المنتهية ولايته حدوث مجاملات كبيرة في صفوفه خاصة بعدما أختار العواجيز تياجو سيلفا 38 عاما وداني ألفيش 39 عاما الظهير الأيمن رغم تراجع مستوى الأول وعدم قدرة الثاني على مجاراة المباريات الصعبة، وذلك بناء على توصيات نجم كبير في التشكيلة البرازيلية.

لمزيد من الأخبار عن كأس العالم تابع من هنا

2- سيطرة نيمار واستبعاد فيرمينو

من المفاجأت التي فرضت نفسها على الساحة وجود اتهامات بسيطرة نيمار داسيلفا نجم البرازيل الكبير على اختيارات تيتي ودفع الأخير لاستبعاد روبرتو فيرمينو هداف ليفربول الإنجليزي صاحب العلاقات المتوترة مع نيمار منذ فترة بخلاف ضم لاعبين كبار السن إلى القائمة لم يستفيد منهم البرازيل في كأس العالم الجارية في قطر.

لمزيد من الأخبار عن كأس العالم تابع من هنا

3-تيتي والتفرغ لأسرته

انهالت اتهامات خطيرة لتيتي المدير الفني المستقيل من تدريب البرازيل تمثلت في تفرغه لإقامة أسرته وترتيب تحركاتها في الدوحة خلال إقامة البطولة على حساب العمل المطلوب في المنتخب البرازيلي وانشغاله يوما كاملا لترتيب إقامة نجلته وحفيده خلاف إلى غياب المحاضرات الفنية المطلوبة للاعبين استعدادا لمباراة كرواتيا تحديدا.

لمزيد من الأخبار عن كأس العالم تابع من هنا

اقرأ أيضا

بعد وداع المونديال..ثورة وقرارات تاريخية للمرة الأولي في البرازيل

قطر 2022| ميسي يهاجم حكم مباراة هولندا.. ويرد على إقصاء البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن