تهديد وسط الهلال.. رحيل نجم جديد بعد مفاجأة كنو

تاريخ النشر: 12/12/2022
3938
منذ سنة
تهديد وسط الهلال.. رحيل نجم جديد بعد مفاجأة كنو

يبدو أن مركز الوسط في نادي الهلال بات محط أنظار العديد من الأندية الأجنبية، والتي تسعى للظفر بنجومه خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويعد محمد كنو لاعب وسط الهلال أحد أبرز الأهداف التي تسعى ورائها الأندية الأوروبية، خاصة بشيكتاش التركي. 

اقرأ أيضا.. آخر تطورات مفاوضات بشيكتاش مع محمد كنو

جوستافو كويلار الهدف الجديد للأندية الأجنبية

كشفت "paponacolina" البرازيلية عن وضع نادي فاسكو دا جاما، الكولمبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال، ضمن خطة تعاقداتهم في الانتقالات الشتوية.

وتابعت، يبرز اسم كويلار لاعب فلامنجو السابق في القائمة التي وضعها مدرب فاسكا دا جاما للتعاقد معهم، إلا أن إدارة النادي البرازيلي، لم تقدم حتى الآن العرض الرسمي للظفر بخدماته.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

ويرتبط كويلار بعقد مع الهلال حتى يونيو 2024، وذلك بعد التجديد معه في الفترة الأخيرة لتأمين استمراره خوفا من رحيله بعد العروض التي وصلت إليه مؤخرا.

واختتم التقرير البرازيلي رصده لخطة تعاقدات فاسكا، أن الرغبة في الظفر بخدمات كويلار صاحب الـ 30 عاما، يأتي نظرا لتألقه مع فلامنجو، وإشادة مدربيه السابقين به.

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

ومن المنتظر أن يرفض الهلال أي عروض احترافية تصل للاعبيه في الميركاتو الشتوي، نظرا لمنعه من تسجيل صفقات جديدة في ظل العقوبة التي تعرض لها بسبب أزمة النصر ومحمد كنو.

ويعاني الهلال من غيابات كثيرة في قائمته الأساسية، بسبب الإصابات التي تعرض لها لاعبوه في بطولة كأس العالم مع منتخب السعودية.

اقرأ أيضا

بعد التجديد.. كويلار يفاجئ الهلال قبل ديربي الشباب

أخبار الهلال اليوم| انتهاء موسم كويلار والمفرج وبيان في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن