الهلال بدون محترفين يخسر بـ"الخمسة".. تصريحات مدوية من البدر

تاريخ النشر: 12/12/2022
591
منذ سنة
الهلال بدون محترفين يخسر بـالخمسة.. تصريحات مدوية من البدر

علق خالد البدر، على الفوارق الفنية الموجودة بين لاعبي الهلال المحترفين والمحليين، وتأثيره على نتائج الفريق في المباريات.

وتلقى الهلال خسارة كبيرة أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة كأس الدرعية، ضمن فعاليات موسم الدرعية.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هـــــــنـــــا 

وفي تصريحات تلفزيونية، قال البدر:"اللاعب المحلي في نادي الهلال ليس على مستوى المحترفين، وهذا ما تعكسه نتائج الفريق".

وأضاف:"الهلال في وجود اللاعب المحلي خسر بالخمسة أكثر من مرة سواء في آسيا أو في المسابقات المحلية وأبرزها الهزيمة أمام التعاون".

وأكمل البدر حديثه:"بالنظر إلى هداف الهلال في السنوات الماضية هنلاقي جوميز وفي الموسم الحالي هو أوديون إيجالو كذلك على مستوى صناعة الأهداف في المواسم السابقة جيوفينكو وفي الموسم الحالي بيريرا".

وأتم:"مقولة أن اللاعب المحلي في الهلال بخير منتخبنا بخير، غير موجودة على أرض الواقع والدليل أرقام هؤلاء اللاعبين عندما يشاركوا من غير الدوليين مع الزعيم تكون هناك نتائج كارثية".

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

اقرأ أيضًا..

"أبطال المساحات وتويتر".. الصرامي يهاجم جماهير النصر لهذا السبب 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يرعب النصر.. نجم الهلال جاهزا لديربي المملكة

صور| الهلال يرحب بعودة ياسر الشهراني بعد إصابة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن