قرار مرتقب من المسابقات عن كلاسيكو الاتحاد والشباب

تاريخ النشر: 11/12/2022
320
منذ سنة
قرار مرتقب من المسابقات عن كلاسيكو الاتحاد والشباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن قرار مرتقب من لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن مباراتي الاتحاد ضد الشباب، والوحدة أمام الفتح، بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف فريق الشباب، نظيره الاتحاد، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين موسم 2022-2023. 

وفي الوقت ذاته، يحل فريق الفتح، ضيفا على نظيره الوحدة، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، بالجولة الـ9 من الدوري. 

وفجرت صحيفة "الجزيرة" ، مساء اليوم الأحد، مفاجأة مدوية، بأن لجنة المسابقات السعودية، ستصدر قرارا بتأجيل مواجهة الشباب ضد الاتحاد، والوحدة أمام الفتح في دوري روشن السعودي. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن القرار يأتي بسبب تأهل منتخب المغرب للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وبالتالي غياب الثنائي الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، ومنير المحمدي.

ومن جهة آخرى، أكدت مصادر مطلعة لـصحيفة "الشرق الأوسط"، أن لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي تبحث عن موعد آخر لمباراة الشباب والاتحاد المقررة الخميس المقبل بسبب مباراة المغرب وفرنسا، المسابقات تناقش إدارة الناديين حول الموعد الجديد وتوقعات بصدور القرار غداً.

اقرأ أيضا

براعم الاتحاد يكتسح الهلال بـهاتريك

دوري الناشئين| الأهلي يفوز على الاتحاد بثنائية في ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن