"برازيلي واسمر يمشي كدا كدا".. تويتر ينتفض بسبب الاتحاد ونيمار !

تاريخ النشر: 11/12/2022
772
منذ سنة
برازيلي واسمر يمشي كدا كدا.. تويتر ينتفض بسبب الاتحاد ونيمار !

انتفض موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب جماهير الاتحاد بسبب هاشتاج أشار لاقتراب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان من صفوف العميد.

وخرج منتخب البرازيل من دور ربع نهائي كأس العالم بعد الخسارة من كرواتيا بركلات الترجيح، حيث انتهت الوقت الأصل والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وضربت كرواتيا موعدا ناريا مع الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم، فيما يواصل المنتخب المغربي كتابة التاريخ عندما يواجه فرنسا بعد تخطي البرتغال في الدور ربع النهائي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تويتر ينتفض بسبب الاتحاد واقترابه من نيمار

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج تحت عنوان "الاتحاد يقترب من نيمار"، حيث شارك فيه عدد ضخم من جماهير السعودية، ونادي الاتحاد بشكل خاص.

وكتب أحد الجماهير عن تقارير اقتراب نيمار من الاتحاد : "من برازيلي واسمر رقصه سامبا إلى يمشي كدا كدا".

وأشار مشجع اتحادي إلى أن الهاشتاج المتداول عن مفاوضات الاتحاد مع نيمار يعد كذبة ورائها النصر، خاصة بعد تقارير ربطتهم بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الاتحاد يستعد لاستئناف دوري المحترفين بمواجهة الشباب 

يواصل الاتحاد استعداداته لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يواجه الشباب في قمة مباريات الجولة التاسعة يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 18 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، والنصر الوصيف بـ 19 نقطة.

اقرأ أيضا

آل سويلم ومنصور البلوي.. أكبر تحالف مرتقب بين النصر والاتحاد

جوهرة النصر إلى الاتحاد.. وحقيقة اتفاق الحائلي مع نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن