جوهرة النصر إلى الاتحاد.. وحقيقة اتفاق الحائلي مع نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/12/2022
2255
منذ سنة
جوهرة النصر إلى الاتحاد.. وحقيقة اتفاق الحائلي مع نجم ريال مدريد

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من الحصول على صفقة مجانية كبرى، من النصر، خلال الفترة القادمة.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، توترت في الأشهر القليلة الماضية؛ بعد انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من العالمي إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضًا| لأول مرة.. آل معمر يرد على تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد "مجانًا"، في يناير الماضي.

* اتفاق نادي الاتحاد مع نجم النصر

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية عديدة، عن "اتفاق" الإدارة الاتحادية، مع عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي النصر، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والصليهم "28 سنة"، ينتهي عقده مع نادي النصر، في صيف العام القادم؛ حيث سيدخل الفترة الحرة، في شهر يناير 2023، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن؛ وفقًا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي.

طالع أيضًا| بن طلال يرد على النصر.. "مفاجأة القرن في صفقة الهلال وميسي" 

وعن ذلك يقول الإعلامي الاتحادي الموثوق منار شاهين، في تصريحات تلفزيونية: "لا أعرف حقيقة انتقال الصليهم، إلى نادي الاتحاد".

وأضاف شاهين: "ولكن.. إذا انتقل نجم النصر إلى الاتحاد؛ سيجعله المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، أفضل لاعب خط وسط، في المملكة العربية السعودية".

وشدد على أن الصليهم، يملك إمكانيات فنية، لا تتواجد في أي لاعب خط وسط بالمملكة، ولكنها لم تظهر في النصر؛ بسبب عدم لعبه بانتظام.

* حقيقة انتقال لوكا مودريتش إلى الاتحاد

وعلى جانب آخر.. كشف الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، حقيقة تعاقد نادي الاتحاد، مع الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.

وتزايدت الأنباء في الساعات الماضية، بشأن انتقال مودريتش "37 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي القادم.

تابع في "سعودي سبورت"| "الآسيوي" يفاجئ الهلال والشباب في دوري الأبطال.. قرار رسمي عاجل 

واعترف أبو هداية في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بوجود احتمالات قوية بالفعل، لرؤية مودريتش، في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم القادم.

وعلى الرغم من ذلك.. الإعلامي الرياضي، نفى انتقال الأسطورة الكرواتية، إلى الاتحاد، أو حتى الهلال أو النصر؛ في إشارة صريحة إلى إمكانية الانضمام إلى نادي الشباب.

اقرأ أيضا

لأول مرة.. آل معمر يرد على تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

ماذا يحدث يا الاتحاد.. مفاجأة منصور البلوي تهز الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن