مفاجأة.. المطوع يجهز "ضربة جديدة" لرونالدو بعد وداع كأس العالم

تاريخ النشر: 10/12/2022
353
منذ سنة
مفاجأة.. المطوع يجهز ضربة جديدة لرونالدو بعد وداع كأس العالم

تمكن كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، من معادلة الرقم القياسي لقائد الكويت، بدر المطوع، في لقب "عميد لاعبي العالم".

وودع رونالدو منافسات كأس العالم 2022، بعد خسارة البرتغال أمام المغرب، بهدف دون مقابل، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة.

وشارك كرستيانو رونالدو "37 عامًا" بديلًا في مباراة المغرب والبرتغال، ليرفع رصيده إلى 196 مباراة دولية، ويتقاسم الرقم القياسي لقائد منتخب الكويت بدر المطوع، كصاحب أكبر عدد من المباريات الدولية في تاريخ منتخبات كرة القدم للرجال.

المطوع قد ينفرد مجددا

وبات أمام بدر المطوع، قائد المنتخب الكويتي، فرصة ذهبية، للانفراد مجددًا بلقب "عميد لاعبي العالم"، وزيادة رصيده من المباريات الدولية مع الكويت.

ويستعد منتخب الكويت للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تقام في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير 2023.

ويلعب منتخب الكويت في المجموعة الثانية من بطولة كأس خليجي 25، حيث يواجه قطر في 7 يناير، ثم مباراة الإمارات في 10 يناير، ثم لقاء البحرين في 13 يناير المقبل، وقد يزيد المطوع رصيده من المباريات الدولية، حال تأهل الكويت إلى نصف النهائي والنهائي.

بدر المطوع

متى يلعب رونالدو مباراته القادمة "حال عدم الاعتزال"؟

وكشفت تقارير صحفية عن اتجاه رونالدو نحو اعتزال الكرة، بعد فشله في تحقيق حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022. (طالع التفاصيل)

وفي حالة اتجاه رونالدو، نحو التراجع عن الاعتزال، سواءً دوليًا أو بشكل نهائي، فإن المباراة الأقرب لمنتخب البرتغال، ستكون في 23 مارس المقبل، حيث يواجه ليشتنشتاين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ومن المقرر أن يخوض منتخب البرتغال، مباراتين في تصفيات "يورو 2024"، خلال شهر مارس المقبل، حيث يواجه ليشتنشتاين ولوكسمبورج في 23 و26 مارس، قبل أن يواصل مشوار التصفيات في يونيو المقبل.

رونالدو

طالع أيضًا..

رغم وداع كأس العالم.. "جينيس" تتغنى برونالدو: حقق 3 أرقام قياسية

رونالدو يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

رونالدو يودع حلم المونديال برقم للتاريخ مع البرتغال

كأس العالم 2022| رونالدو ينهار باكيا بعد الخسارة من المغرب

اقرأ أيضا

لفتة طيبة.. بونو يمنح جائزة رجل مباراة البرتغال إلى نجم المغرب

تأهل تاريخي.. أول تعليق من أمرابط بعد فوز المغرب أمام البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن