تين هاج يكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع رونالدو بعد الرحيل

تاريخ النشر: 10/12/2022
210
منذ سنة
تين هاج يكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع رونالدو بعد الرحيل

تحدث لأول مرة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، من صفوف الفريق الإنجليزي، بسبب تصريحاته الأخيرة.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق، فسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تين هاج يكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع رونالدو بعد الرحيل 

أكد تين هاج،أنه سيتحدث مستقبلًا مع كريستيانو رونالدو في مكالمة هاتفية، لأنه لم يحمل  أي ضغينة، بسبب حواره الأخير.

قال تين هاج، خلال تصريحات لقناة النادي: " لن أطلب منه شيئاً على وجه الخصوص أو إذا كنت سأقول له شيئًا معيناً، لقد فعلت كل شيء بصدق وشفافية وتحدثت عن رؤيتي، لذلك ليس لدي مشكلة في التحدث معه".

وتابع: " أنا منفتح للتحدث معه، لم لا. نعم، قد يكون ذلك ما حدث [أنه أظهر قلة احترام]. لكنني لا أكترث لذلك. سنمضي قُدماً. لا أريد تركيز طاقتي تجاه ذلك. أصبح الأمر من الماضي".

وواصل: "بالنسبة لي، رونالدو فعل ما فعله. إنه الماضي. لن أُهدر طاقتي وتركيزي (تجاه هذا الأمر). سنمضي قدمًا لنكون مستعدين عندما يعود اللاعبون المشاركون في كأس العالم، لا يزال أمامنا مباريات في النصف الأول من الموسم".

وأضاف: "أحب العمل مع لاعبين من طرازٍ عالمي لأنني أعلم أنه بإمكانهم إحداث فرق لمساعدتك في تحقيق أهدافك. ولهذا السبب تريد أن يكون لديك مثل هؤلاء اللاعبين في غرفة ملابسك. لكننا لم نتّفق أبداً ومن ثم حدث ما حدث مع رونالدو".

وأكمل: ""يجب أن أتخذ قرارات بشأن اللاعبين الذين لا يؤدون بشكلٍ جيد وأن أختار أفضل تشكيلة. مسؤوليتي هي لصالح النادي ولصالح الفريق. إنها القرارات التي يجب أن أتخذها. لا يهم من هو الشخص، يتعلق الأمر بكيفية أدائنا الآن".

وأتم: "ما أشعر به هو أنه في صيف 2022 كان هناك بعض الانفصال بين النادي واللاعبين والمشجعين. الآن أشعر بهذا التواصل، نريد الحفاظ على استمرار هذه العملية لأننا نريد إعادة الاتصال. نريد أن نكون متّحدين".

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال يكشف السر.. حقيقة تمرد رونالدو وهروبه من المونديال

رونالدو ونجم الهلال وثنائي الأهلي.. رئيس النصر يحسمها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن