مدرب البرتغال يكشف السر.. حقيقة تمرد رونالدو وهروبه من المونديال

تاريخ النشر: 09/12/2022
157
منذ سنة
مدرب البرتغال يكشف السر.. حقيقة تمرد رونالدو وهروبه من المونديال

كشف البرتغالي فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، حقيقة هروب كريستيانو رونالدو من معسكر الفريق، ذلك قبل مواجهة المغرب، ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد نفى في بيان رسمي كل ما تم تداوله، بشأن تهديد كريستيانو رونالدو قائد الفريق بمغادرة معسكر الفريق، قبل مواجهة سويسرا.

وحقق المنتخب البرتغالي انتصار تاريخي على سويسرا (6-1)، في ثمن نهائي المونديال، حيث لم يشارك رونالدو سوى في أخر 15 دقيقة من اللقاء.

وجاء جلوس رونالدو احتياطيا أمام سويسرا، بقرار من المدرب فرناندو سانتوس الذي أبدى غضبه من اللاعب، عقب تصرف المثير للجدل في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

وتقام مباراة المغرب والبرتغال، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث يتأهل الفائز من المنتخبين، لملاقاة الفائز من إنجلترا وفرنسا، في نصف نهائي المونديال.

مدرب البرتغال يكشف السر.. حقيقة تمرد رونالدو وهروبه من المونديال

قال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي: "لقد تحدثت مع كريستيانو ودائمًا ما اتحدث معه انه امر طبيعي ان اتحدث مع جميع اللاعبين، كريستيانو قائد فريقنا والجميع يعلم اهميته للكرة البرتغالية".

وتابع: "في المباراة السابقة تحدثت مع رونالدو قبل المباراة بساعات ولقد تفهم القرار، بالطبع لم يكن سعيدًا ولكنّه تقبل القرار، لم يخبرني ابدًا بأنه يريد مغادرتنا، علينا ان نوقف هذه الشائعات، دائمًا ما يكون اسعد عندما ننتصر ونسجل وما يحفز اللاعبين".

وواصل: "المغرب هو المنتخب الوحيد الذي حقق 7 نقاط في دور المجموعات لذلك هو منتخب منظّم ولديه لاعبين من افضل الاندية مثل باريس وتشيلسي وبايرن ميونخ، في 2018 كانو اصعب خصم لنا، عانينا امامهم، وحققنا الفوز بصعوبة".

وأكمل: "عن المغرب؟ هم منظمين ولديهم لاعبين رائعين، دائمًا المنتخبات الافريقية تكون صعبة على الجميع ويكونون منظمين".

اقرأ أيضا

قطر 2022| ضربة دفاعية تربك حسابات المغرب قبل مباراة البرتغال

قطر 2022| قرار رسمي من رونالدو ينفي شائعة رحيله عن البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن