سانتو يرفض رحيل كوستا من الاتحاد.. "3 أسباب وراء القرار"

تاريخ النشر: 10/12/2022
200
منذ سنة
سانتو يرفض رحيل كوستا من الاتحاد.. 3 أسباب وراء القرار

قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقاء لاعبه الإنجولي هيلدر كوستا، حتى نهاية موسم 2022-2023.

ونادي الاتحاد تعاقد مع كوستا، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء النهائي.

اقرأ أيضًا| جوهرة النصر إلى الاتحاد.. وحقيقة اتفاق الحائلي مع نجم ريال مدريد 

ومع العميد الاتحادي، لعب النجم الإنجولي، 5 مباريات رسمية - حتى الآن - في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف.

* نونو سانتو يحسم مصير هيلدر كوستا في الاتحاد

وفي هذا السياق.. علم "سعودي سبورت"، أن سانتو، حسم مصير صفقته الإنجولية، التي تم التعاقد معها، قبل بداية الموسم، بناءًا على توصية مباشرة منه، برفضه التام، فكرة قطع إعارته في لشتوية، في ظل رغبة عديد الأندية، في التعاقد معه.

ويراهن المدير الفني البرتغالي، على تألق كوستا، وظهوره بشكل أفضل، في مبارياته المقبلة، خلال منافسات دوري روشن السعودي؛ وذلك بعد البقاء رسميًا.

طالع أيضًا| قرار رسمي "يقرب" الهلال من لقب دوري أبطال آسيا 2022.. ماذا حدث؟ 

وحدد نونو سانتو، 3 أسباب لبقاء هيلدر كوستا؛ الأولى تتمثل في تأقلم اللاعب مع زملائه خلال فترة التوقف الجارية حاليًا، بخلاف اعتباره الجناح الأول في تشكيلته، وصعوبة تعويضه بلاعب آخر في الاتحاد، خلال الانتقالات الشتوية، والثالث في إمكانية اللعب بالبرازيلي رومارينيو، في مركز رأس الحربة الصريح، حال إيقاف نجمه عبدالرزاق حمد الله، من جانب المحكمة الرياضية الدولية "كاس" مستقبلًا، في قضية النصر.

وكان المدير الفني للاتحاد، منح أكثر من لاعب، فرصة كاملة في المشاركة بالمباريات الرسمية، عند استئناف بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023؛ أبرزهم هارون كمارا رأس الحربة، الذي استعاد الكثير من مستواه القديم، وظهر بشكل جيد في التجارب الودية.

وفاز الاتحاد على جدة بثلاثة أهداف دون رد، في آخر بروفة له، قبل عودة الدوري، في الأيام القليلة المقبلة .

تابع في "سعودي سبورت"| انتهت يا آل معمر.. نجم النصر يعلن الرحيل في الشتوية 

اقرأ أيضا

آل سويلم ومنصور البلوي.. أكبر تحالف مرتقب بين النصر والاتحاد

دوري الناشئين| الأهلي يفوز على الاتحاد بثنائية في ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن