تين هاج يخرج عن صمته: رونالدو كاذب ورحيله بسبب مبادئ مانشستر

تاريخ النشر: 10/12/2022
206
منذ سنة
تين هاج يخرج عن صمته: رونالدو كاذب ورحيله بسبب مبادئ مانشستر

تحدث لأول مرة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، من صفوف الفريق الإنجليزي، بسبب تصريحاته الأخيرة.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق، فسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تين هاج يخرج عن صمته: رونالدو كاذب ورحيله بسبب مبادئ مانشستر

قال تين هاج، في تصريحات لقناة مانشستر: "أعتقد بأن الأمر كان واضحًا تمامًا [بعد المقابلة] بأنه سيتحتم عليه الرحيل، أعتقد أنه لم يكن علينا مناقشة الأمر، كان الأمر واضحًا تمامًا، بالنسبة لي ولـ ريتشارد أرنولد، وحون مورتو".

وتابع: "أعتقد أن النادي سيكون ناجحًا فقط عندما يكون كل صانعي القرار في النادي على صفحة واحدة ويدعمون بعضهم البعض. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للنادي من خلالها أن يعمل ويكون ناجحًا".

وواصل: "أردت بقاء رونالدو من اللحظة الأولى حتى الآن. كان هو من يريد المغادرة، كان الأمر واضحًا تمامًا. وعندما لا يرغب اللاعب إطلاقاً بأن يكون في هذا النادي، فعليه أن يرحل، هذا أمرٌ واضح".

وأضاف: "في الصيف، تحدثت مع رونالدو مرة واحدة. جاء وقال 'سأخبرك في غضون سبعة أيام إذا كنت أريد البقاء'. ثم عاد وقال 'أريد البقاء'. حتى تلك اللحظة [المقابلة] لم أسمع أي شيء".

وأكمل: "نحن نتطلع إلى المستقبل. نريد مستقبلًا جديدًا لـ مانشستر يونايتد ولم يرغب كريستيانو بأن يكون جزءًا منه. سنمضي قُدُماً".

وأتم: "عندما يكون رونالدو لائقاً وجاهزاً، يكون لاعبًا جيدًا ويمكنه مساعدتنا على العودة وتحقيق الأهداف التي لدينا. هذا واضح تمامًا. لكنه لم يكن كذلك".

اقرأ أيضا

فيليكس يكشف معاملة رونالدو مع نجوم البرتغال.. ورسالة خاصة لحكيمي

بديل رونالدو السحري على رادار برشلونة.. السعر مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن