فيليكس يكشف معاملة رونالدو مع نجوم البرتغال.. ورسالة خاصة لحكيمي

تاريخ النشر: 09/12/2022
156
منذ سنة
فيليكس يكشف معاملة رونالدو مع نجوم البرتغال.. ورسالة خاصة لحكيمي

كشف البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم المنتخب البرتغالي، والفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، موقف الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الفريق، مع النجوم، ذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام المغرب، ضمن مباريات كأس العالم.

وتأهل منتخب المغرب، إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة الأولى على مستوى الكرة العربية، وللمرة الرابعة في قارة إفريقيا، بعد تخطي عقبة إسبانيا بركلات الترجيح، التي شهدت تألقًا لافتًا للحارس المغربي ياسين بونو.

وتقام مباراة المغرب والبرتغال، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث يتأهل الفائز من المنتخبين، لملاقاة الفائز من إنجلترا وفرنسا، في نصف نهائي المونديال.

فيليكس يكشف معاملة رونالدو مع نجوم البرتغال.. ورسالة خاصة لحكيمي

قال فيليكس خلال المؤتمر الصحفي: "حكيمي احد افضل اللاعبين في مركزه ودائمًا ما يلعب للاندية الرائعة، سيدافع بشعار والوان منتخبه وانا كذلك واتمنى ان نحقق الفوز".

وتابع: "عن اشاعات اتليتيكو مدريد؟ انا هنا اركز مع البرتغال وبالنسبة لاتليتيكو سوف اركز على النادي بعد نهاية البطولة".

وعن معاملة رونالدو لنجوم الفريق قال: "لن اجيب عن الشائعات، ولكن اريد التحدث للشعب البرتغالي بأن يجب ان نكون سويًا ومتقاربين لاننا نلعب بكأس العالم ونحلم بتحقيقه".

وأضاف: "لا اشعر أننا نلعب افضل بدون رونالدو، دائمًا ما نلعب لافضل لاعب لدينا ولكن بالنسبة لي لا اعتقد اننا نرغب بالتمرير لكريستيانو دائمًا هذا غير صحيح فنحن نلعب للجميع، نريد ان نلعب بشكل ممتاز دائمًا".

وأكمل: "رأيك بالمغرب؟ كل منتخب واجهناه لديه اسلوب لعب والمغرب ليست استثناء، حللنا اداءهم وكانو معقدين، يجب ان نكون جاهزين للانتصار بهذه المباراة".

وأتم: "بغياب رونالدو او بحضوره فنحن نلعب بنفس التكتيك، لدينا اسلوبنا الخاص ونلعب به".

اقرأ أيضا

قطر 2022| المغرب يحقق أحلام إيتو.. هل البرتغال الضحية الجديدة؟

قطر 2022| الشوط الأول.. البرتغال تتقدم على سويسرا (2-0)

حمل تطبيق سعودي الآن