3 أزمات تهدد الهلال.. وخماسية نيوكاسل تثير الرعب

تاريخ النشر: 10/12/2022
232
منذ سنة
3 أزمات تهدد الهلال.. وخماسية نيوكاسل تثير الرعب

فجّرت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نيوكاسل الإنجليزي، بخمسة أهداف وديًا، بركان الغضب والقلق داخل أروقة الزعيم، مع بدء العد التنازلي لموعد استئناف منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2022-2023 .

وشهدت الساعات الأخيرة، تعرض الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للزعيم، لانتقادات كبيرة؛ بسبب الأداء المخيب للأمال، والمشكلات التي بدأت تحاصر الزعيم في رحلة الدفاع عن لقبه، بطلًا لدوري روشن، عند انطلاق الجولة التاسعة.

اقرأ أيضًا| جوهرة النصر إلى الاتحاد.. وحقيقة اتفاق الحائلي مع نجم ريال مدريد 

ويمر الهلال حاليًا، بـ3 أزمات كبرى، في الساعات الأخيرة، تمثل صداعًا كبيرًا بالنسبة إلى الزعيم، في الفترة المقبلة؛ وهو ما يرصده "سعودي سبورت"، في السطور التالية.

طالع أيضًا| قرار رسمي "يقرب" الهلال من لقب دوري أبطال آسيا 2022.. ماذا حدث؟ 

1- محترفو الهلال في تراجع

يواجه الهلال، مشكلة كبيرة تتمثل في هبوط مستوى العديد من لاعبيه المحترفين، بصورة تثير القلق الشديد؛ مثل ماتيوس بيريرا وميتشيل ديلجادو الثنائي البرازيلي، ولوسيانو فييتو المحترف الأرجنتيني؛ وهو ثلاثي هجومي مهم في تشكيلة رامون دياز .

2- صفعة البليهي في الهلال

يمثل علي البليهي، قلب دفاع الهلال، ورطة كبيرة بالنسبة لإدارة الهلال؛ بسبب رفضه تجديد عقده، وتفاوضه مع النصر، وسط أنباء تفيد إمكانية رحيله إلى صفوف العالمي؛ وهو ما أصاب جماهير الهلال بصدمة كبيرة، في ظل تألق اللاعب مع الزعيم .

3- دياز وأفكار مضطربة في الهلال

يُعاني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، من ورطة هو الأخر؛ تتمثل في تطبيقه طرق لعب غير قابلة للتنفيذ بشكل هجومي جيد، بخلاف معاناته من أزمة عدم إبرام النادي، لأية صفقات جديدة، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل.

تابع في "سعودي سبورت"| تمرد نجم الأهلي.. وموسيماني يرد بـ"قرار رسمي حاسم"

اقرأ أيضا

البلطان يمهد لـانتقال نجم الشباب إلى الهلال في أضخم صفقات 2023

جارسيا سعيد بعد التعادل مع ألميريا.. ورسالة ترعب الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن