بن طلال يرد على النصر.. "مفاجأة القرن في صفقة الهلال وميسي"

تاريخ النشر: 09/12/2022
3193
منذ سنة
بن طلال يرد على النصر.. مفاجأة القرن في صفقة الهلال وميسي

يجهز الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، مفاجأة كبرى لـ"الملايين" من عشاق قلعة الزعيم، خلال الأيام القادمة.

وابن طلال أكبر "الداعمين" لنادي الهلال، ومجلس إدارته برئاسة فهد بن نافل؛ حيث أعلن في أكثر من مناسبة، العمل على تحويل الزعيم، للفريق "رقم 1" في العالم.

اقرأ أيضًا| "اتفاقية تاريخية بين النصر ورونالدو".. تطورات تدهش الشارع السعودي 

وبدعم عضو الشرف الذهبي.. قاد بن نافل، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ للتتويج بـ7 ألقاب رسمية، في 3 سنواتٍ ونصف؛ في مقدمتها ثلاثية دوري المحترفين السعودي، وثنائية أبطال آسيا.

* تطورات مثيرة في صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزلال، تدخل الأمير الوليد بن طلال؛ لإقناع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بالانتقال إلى نادي الهلال.

وميسي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو 2023؛ وهو نفس وقت رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، على الهلال، في قضية النجم الدولي محمد كنو.

وقال الزلال في تصريحات تلفزيونية: "إذا انتقل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر؛ فإن ابن طلال، سيضم ميسي للهلال".

طالع أيضًا| "ماذا يحدث يا الاتحاد".. مفاجأة منصور البلوي تهز الهلال والنصر 

وتقارير عالمية عديدة، كشفت عن تفكير رونالدو بـ"جدية"، في الانتقال إلى نادي النصر؛ بعد تلقيه عرضًا تاريخيًا، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"؛ لمدة موسمين ونصف.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الوليد بن طلال، لن يتأخر أبدًا، على خدمة الهلال، أو دعمه؛ لضم أفضل اللاعبين؛ حيث سبق وأن ضخ 260 مليون ريال، في خزينة النادي.

وأضاف عبدالعزيز الزلال: "إذا تدخل ابن طلال بالفعل.. فتأكدوا أن ليونيل ميسي، سينتهي به المطاف في نادي الهلال، بداية من الموسم القادم 2023-2024".

تابع في "سعودي سبورت"| النصر أم الاتحاد؟.. قرار نهائي من الهلال يحسم مستقبل البليهي 

اقرأ أيضا

بعد خماسية الهلال.. قرار مفاجئ لمدرب النصر أمام ألميريا

الآسيوي يفاجئ الهلال والشباب في دوري الأبطال.. قرار رسمي عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن