قطر 2022| ميسي يهاجم حكم مباراة هولندا.. ويرد على إقصاء البرازيل

تاريخ النشر: 10/12/2022
440
منذ سنة
قطر 2022| ميسي يهاجم حكم مباراة هولندا.. ويرد على إقصاء البرازيل

أعرب ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، مؤكدًا أن الفريق خاض مباراة صعبة أمام هولندا.

وسجل ميسي هدفًا، ليقود الأرجنتين إلى المربع الذهبي من كأس العالم 2022، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدفين لمثلهما، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة ربع النهائي، التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

طالع أيضًا: قطر 2022| إلى المربع الذهبي.. الأرجنتين تعبر هولندا بـ"الترجيحية"

وقال ميسي، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "نشعر بسعادة كبيرة جدًا بعد الفوز، عشنا لحظات صعبة خلال ركلات الترجيح، ولكن لم يكن لدينا شك في حارس الأرجنتين، وثقتنا كاملة به".

وأضاف "عانينا في مباراة هولندا، ولكنها مباريات ربع النهائي، ومن الطبيعي أن نشعر بصعوبتها، ولكننا تأهلنا وهذا هو الإحساس الأجمل".

وعن تأهل الأرجنتين إلى المربع الذهبي، كأفضل 4 منتخبات في العالم، قال ميسي "لماذا الأفضل؟ لأننا نعرف كيف نتعامل مع كل مباراة بنفس القوة، ونريد أن نسجل الأهداف، وكيف يكون لنا دور البطولة. لدينا طموح ورغبة كبيرة من أجل الفوز باللقب، وكنا نحتاج لهذه السعادة التي نراها في الجماهير".

في المقابل، شن ميسي هجومًا ضد حكم مباراة هولندا، الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز، قائلًا "شاهدنا كيف كانت القرارات التحكيمية، والناس شاهدت ما حدث، وكان لدينا تخوف قبل المباراة من الحكم، ويجب على "فيفا" أن تراجع قبل تعيين هذا الحكم".

وعن مواجهة كرواتيا التي أقصت البرازيل من كأس العالم، قال ميسي "منتخب كرواتيا لعب مباراة كبيرة أمام البرازيل، إنه منتخب كبير ويمتلك لاعبين مميزين يعرفون كيف يحركون الكرة في وسط الملعب. المباراة ستكون صعبة، ولكننا نشعر بالسعادة أكثر من أي وقت مضي، نحن نستمتع باللعب والجمهور، ونسير خطوة بخطوة، ونسعى للفوز بكل ما لدينا".

طالع أيضًا..

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

اقرأ أيضا

قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

ميسي بلمسة واحدة يهز شباك هولندا وعرش الألمان في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن