قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

تاريخ النشر: 09/12/2022
105
منذ سنة
قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

أطلق البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات نارية، قبل المواجهة المنتظرة بين منتخبه الوطني ونظيره الكرواتي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويلعب منتخب البرازيل أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم، بينما الأرجنتين تواجه هولندا، وحال تحقيق الفوز للمنتخبين سيتواجهان في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة البرازيل وكرواتيا، على استاد المدينة التعليمية، في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتأهل الفائز من البرازيل وكرواتيا، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من (هولندا أو الأرجنتين). 

وتأهل منتخب كرواتيا إلى ربع النهائي، بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بينما تأهل منتخب البرازيل، على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1).

قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

قال نيمار في تصريحات ناقلها موقع الاتحاد الدولي الرسمي: "حان الوقت للذهاب بعيدًا في البطولة. بالطبع نحلُم بتحقيق اللقب، لكن علينا الذهاب خطوة بخطوة، مباراة كوريا كانت الرابعة وتبقى ثلاثة. نحن مُستعدون وفي تركيز كامل نحو تحقيق اللقب".

وتابع: "من الصعب الحديث عن ما يمُر به بيليه, لكني أتمنى له الأفضل، آمل أن يُصبح بخير في أقرب وقت ممكن وأن فوزنا الأخير قد أعطاه بعض من الراحة".

وعن سيناريو إصابته الأخيرة، ولقاء ألمانيا التاريخي، قال: "بعد الإصابة أمام صربيا، الدموع استمرت طويلا حتى الليل. لكن خلال الأيام اللاحقة، تم تخصيص لي عدة ساعات لإعادة التأهيل، كنت عازمًا على تجنب تكرار ما حدث  عام 2014، عندما تعرضت لإصابة في الظهر خلال الفوز في ربع النهائي على كولومبيا، وكنت شاهدًا من المدرجات على الخسارة الكبيرة ضد ألمانيا في نصف النهائي".

وتلقى المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم 2014، هزيمة قاسية على أرضه ووسط جماهيره، بنتيجة (7-1)، ضمن منافسات نصف نهائي المونديال، والذي حققه في نهاية الأمر المانشافت، عقب الفوز على الأرجنتين بهدف قاتل في الوقت الإضافي، خلال المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

استقالة مدرب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل

قطر 2022| صدمة.. إيتو يركل أحد المشجعين بعد فوز البرازيل صورة

حمل تطبيق سعودي الآن