رسالة إعجاب من مولر إلى ليونيل ميسي أثناء مواجهة هولندا

تاريخ النشر: 09/12/2022
199
منذ سنة
رسالة إعجاب من مولر إلى ليونيل ميسي أثناء مواجهة هولندا

تتقدم الأرجنتين بأقدام مولينا، في الشوط الأول، بهدف نظيف على حساب هولندا، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس العالم قطر 2022.

ويخوض منتخب الأرجنتين أحد المرشحين للفوز بالمونديال المواجهة أمام هولندا، التي تسعى إلى استعادة أمجادها من خلال الفوز بكأس العالم للمرة الأولى في التاريخ. 

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| الأرجنتين تتقدم في الشوط الأول أمام هولندا بهدف نظيف 

ميسي بلمسة واحدة يهز شباك هولندا وعرش الألمان في كأس العالم 

رسالة إعجاب من مولر إلى ليونيل ميسي أثناء مواجهة هولندا

وقدم ميسي الهدف الأول لزميله مولينا على طبق من فضة في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بتمريرة سحرية تجاوزت دفاعات هولندا بكل سهولة.

وقام الألماني توماس مولر، بكتابة تغريدة على موقع تويتر، للإشادة بالأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الهدف الأول لمنتخب التانجو على حساب هولندا.

1

واكتفى الألماني بكتابة اسم ميسي وجانبة صورة لقلب أحمر وكرة قدم، في إشارة إلى المحبة التي يكنها لهذا اللاعب الكبير، في تاريخ الساحرة المستديرة.

ولعب ليونيل ميسي مباراته رقم 24 في تاريخ المونديال، معادلًا رقم الألماني ميروسلاف كلوزه، أسطورة الماكينات في كأس العالم.

ويفصل ميسي مباراة وحيدة لمعادلة صاحب الرقم القياسي في تاريخ المشاركات المونديالية، الألماني ماتيوس، أسطورة منتخب بلاده سابقًا صاحب الـ 25 مشاركة.

ويلتقي الفائز من الأرجنتين هولندا، بالمنتخب الكرواتي الذي أقصى المنتخب البرازيلي بركلات الترجيح من دور الثمانية لكأس العالم 2022. 

اقرأ أيضا

سكالوني الغاضب يرد على إيقاف ميسي وإصابة ثنائي الأرجنتين

تجديد عقد ميسي والتعاقد مع راشفورد.. الخليفي يشعل ميركاتو باريس

حمل تطبيق سعودي الآن