"تجديد عقد ميسي والتعاقد مع راشفورد".. الخليفي يشعل ميركاتو باريس

تاريخ النشر: 08/12/2022
194
منذ سنة
تجديد عقد ميسي والتعاقد مع راشفورد.. الخليفي يشعل ميركاتو باريس

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، حسم قراره بالاستمرار مع الفريق الباريسي، عقب نهاية عقده في الصيف المقبل، وعدم العودة من جديد لبرشلونة.

ويتفاوض باريس سان جيرمان بشكل مستمر، لتجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

"تجديد عقد ميسي والتعاقد مع راشفورد".. الخليفي يشعل ميركاتو باريس

وقال ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، في تصريحات لشبكة "سكاي سيورت" البريطانية: "إنه سعيد جدًا وبإمكانك رؤية ذلك مع المنتخب الأرجنتيني؛ إذا كان اللاعب لا يشعر بالسعادة سيتأثر أداؤه مع المنتخب، ميسي أدى بشكل رائع معنا منذ بداية الموسم، وساهم في العديد من الأهداف مع النادي والمنتخب".

وأضاف: "بعد كأس العالم سنجلس ونتحدث سويًا بشأن التجديد، كلانا سعداء".

وعن موقفه من ضم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجاب: "إنه لاعب رائع، عندما يكون راشفورد متاحًا فإن كل الأندية ستركض خلفه بالتأكيد".

وتابع: "لن نخفي الأمر لقد تحدثنا سويًا من قبل، ولكن الوقت لم يكن مناسبًا لكلا الطرفين".

وواصل:" إذا كان لاعبًا حرًا سنتحدث معه مباشرة بالتأكيد، لن نتحدث معه الآن ليحافظ على تركيزه على كأس العالم ثم في يناير  إذا كنا مازلنا مهتمين بضمه، سنتحدث معه".

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر  يونايتد في 30 يونيو 2023، ومثل راشفورد فريق مانشستر يونايتد في 322 مباراة سجل خلالها 101 هدفًا، وصنع 61 لزملائه.

كما لعب راشفورد 50 مباراة بقميص المنتخب الانجليزي، وسجل خلالها 15 هدفًا وصنع 5 لزملائه، كما لعب 4 مباريات ببطولة كأس العالم، قطر 2022 وسجل 3 أهداف حتى الآن.

اقرأ أيضا

قطر 2022| هولندا ستهزم الأرجنتين (3-0) بسبب ميسي.. توقع مثير

قطر 2022| أسطورة هولندا يسخر من ميسي.. بوجوده نلعب 11 مقابل 10

حمل تطبيق سعودي الآن