أسطورة ألمانيا يوضح الفارق بين أرجنتين 2014 و2022.. "السر ميسي"

تاريخ النشر: 09/12/2022
179
منذ سنة
أسطورة ألمانيا يوضح الفارق بين أرجنتين 2014 و2022.. السر ميسي

أوضح فيليب لام، قائد المنتخب الألماني، والفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، الفارق بين المنتخب الأرجنتيني الذي واجه عام 2014، والفريق الحالي، الذي يستعد لخوض منافسات الدور ربع النهائي، من منافسات كأس العالم.

وحقق المنتخب الألماني الفوز بنهائيات كأس العالم البرازيل 2014، بعد انتصاره على المنتخب الأرجنتيني، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني، لمواجهة نظيره الهولندي، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخبا هولندا والأرجنتين، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويتأهل الفائز من هولندا والأرجنتين، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من كرواتيا أو البرازيل، على أن تقام المباراة على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الثلاثاء (13 ديسمبر).

قائد ألمانيا التاريخي يوضح الفارق بين أرجنتين 2014 و2022.. "المعادلة ميسي"

قال لام في تصريحات تلفزيونية: "على الرغم من خسارتهم أمام السعودية ، الأرجنتين مرشحة لتحقيق اللقب لأنهم وجدوا فريقًا يعمل مع ليونيل ميسي. في 2014 عندما خسروا أمامنا في نهائي الماراكانا توقع زملائه أن يحل كل شيء. الآن في 2022 ، يلعبون معه وهو ينتظر اللحظة وأيضًا يهتف له المشجعين بالغناء".

وتابع: "لا بومبونيرا موجود في الدوحة والأرجنتين ، هذا بلا شك واحد من أعظم الأشياء الجاذبة في كأس العالم هذه".

وواصل: "في العادة ، لا تمتلك المنتخبات الوطنية هيكلًا مثاليًا ، لأنها نادراً ما تتدرب معًا ، لكن منتخب الأرجنتين منظم مثل الأندية. إنه أتلتيكو مدريد المنتخبات الوطنية".

وأكمل: "كمشجع ، أود أن أرى سكالوني يدرب نادي برشلونة في مرحلة ما ؛ عقلية أمريكا الجنوبية مجتمعة مع الثقافة الإسبانية في تدوير الكرة. لن يكون هناك شيء أفضل من هذا في كرة القدم العالمية".

اقرأ أيضا

قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

قطر 2022| دي باول يرد.. هل انتهى مشواره مع الأرجنتين في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن